الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

دمعة حائرة: حاربت الدنيا لأجله رغم مرضه وبعد الزواج لم أجد سوى الغربة والخيانة

كل العرب
نُشر: 13/03/12 21:53,  حُتلن: 09:10

جاء في الرسالة:

بفتره خطبنا اهلي رفضوه لانه بعيد لكني اصريت عليه مع ان نصف عائلتي عادتني ولم يتحدثوا اللي لانهم يعلمون انه ليس مناسب لي لكني اصريت وجائوا على عرسي كالضيوف

بفترة الخطوبه اصيب بمرض صعب وفي وفتها اهلي اصروا علي الانفصال عنه لكني رفضت وبقيت معه وهو عرض علي الانفصال لكني رفضت

قبل الزواج بيوم اكتشفت انه يخوني وع حد قولوا غلطه وندم عليه المهم كمل العرس ع خير ويا ريتوا ما كمل بعد الزواج بلشنا خيانة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا فتاة عمري 21 قبل تلات سنوات تعرفت ع شاب ليس من بلدتي يبعد عني تلات ساعات وبعد بفتره خطبنا اهلي رفضوه لانه بعيد لكني اصريت عليه مع ان نصف عائلتي عادتني ولم يتحدثوا اللي لانهم يعلمون انه ليس مناسب لي لكني اصريت وجائوا على عرسي كالضيوف.
 

صورة توضيحية

ونحن بفترة الخطوبه اصيب بمرض صعب وفي وفتها اهلي اصروا علي الانفصال عنه لكني رفضت وبقيت معه وهو عرض علي الانفصال لكني رفضت لانه ليس من المعقول وهو في صحته ابقى معه وهو مريض انفصل عنه وعند الزواج تركت جامعتي وشغلي وحياتي لاجله طبعا على حد قوله سوف اعوضك (وما تتخيلوا التعويض الله لا يعوضوا لا حد )قبل الزواج بيوم اكتشفت انه يخوني وع حد قولوا غلطه وندم عليه المهم كمل العرس ع خير ويا ريتوا ما كمل.
 
مرض وغربة وعذاب
بعد الزواج بلشنا خيانة وطبعا غير المرض وغير الغربة اللي انا فيها ع اساس بدو يعوضني وغير التعليم اللي مو راضي اكملوا وشغلي ومستئبلي وحياتي دمرها ولااااا وكل هاد بيضل يشك في وحرمني ولاد عمي وخالي وخالتي بحجة بغار عليكي من كتر الشك صرت بالفعل بدي اخون بس نفسي ما بتسمحلي ما بئدر اكون من هدول البنات الله يبعدنا ونفسي بولد يملا علي حياتي بس برضه ما بينفع لحد هلاء انا بجد تعبت بفكر اني اتركوا وارجع لا حياتي بس راح ارجع متل ما كنت ولا لاء اتعبت والله اتعبت والحمد لله انا مدتينه ومؤمنه بالله بعرف انو هاد امتحان من الله وربنا نا بيبلي الا اللي بيحبوا بس انا اتعبت والمشكله انو بيصلي يعني انا بعرف انو اللي بيصلي ما بينخاف منو وهاد اللي علئني في قال الرسول وقال محمد حكيت ما راح يظلمني بس انا اتعبت مستئبلي بيضيع ومش عارفه شو اعمل طولت عليكم (دمعه حائره ).

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:
alarab@alarab.net

مقالات متعلقة