الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

صبحي أمارة يحقق نتائج مشرفة في النمسا ليشارك في اختبار الأولمبيادة

أنور أمارة -
نُشر: 13/03/12 15:52,  حُتلن: 19:57

بدران أمارة مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا:

أستطيع القول بأن صبحي لا يمل من المشاركة في التحديات والبطولات التي يحصد من خلالها النتائج المشرفة والطيبة وأتمنى أن يستمر في تحقيق النتائج المشرفة

هذه ليست المرة الاولى التي يحقق بها الملاكمون العرب في المنتخب نتائج رائعة ومميزة وهذا الأمر يدل على أن وسطنا العربي يمتلك خامات وشبان يجب دعمهم بكافة الوسائل

حقق الملاكم صبحي بدران أمارة من كفركنا نتائج رائعة في بطولة النمسا الأوروبية للملاكمة والتي جرت قبل عدة أيام حيث شارك بها منتخب إسرائيلي والذي ضم في صفوفه العديد من اللاعبين العرب واليهود .هذا واستطاع الملاكم صبحي بدران أمارة لاعب فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا من الفوز في مباراتين قبل أن يخسر الاخيرة. كما وحصل كل من الملاكم محمد صفية من كفرياسيف ورونين من بات يام وأفيلي من معلوت على ميدالية فضية وبيتر سكس وأرتم من العفولة على الميدالية البرونزية. وبعد هذه البطولة سيخوض الشهر القادم الملاكم الكناوي صبحي أمارة إختبارا في تركيا من أجل الاشتراك في الأولمبيادة في لندن هذا العام.



وفي حديث مع بدران أمارة مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا والذي أشرف على تدريب المنتخب في هذه البطولة قال: "هذه ليست المرة الاولى التي يحقق بها الملاكمون العرب في المنتخب نتائج رائعة ومميزة وهذا الأمر يدل على أن وسطنا العربي يمتلك خامات وشبان يجب دعمهم بكافة الوسائل من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات ورفع إسم الوسط العربي عاليا في العالم".

تحقيق نتائج رائعة

وأضاف بدران أمارة: "أبارك لجميع اللاعبين على ما قدموه من جهد في المباريات وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية ويحققون نتائج رائعة". وأضاف المدرب بدران أمارة : "أستطيع القول بأن صبحي لا يمل من المشاركة في التحديات والبطولات التي يحصد من خلالها النتائج المشرفة والطيبة، وأتمنى أن يستمر في تحقيق النتائج المشرفة حيث سيشارك في إختبارات من أجل المشاركة في الاولمبيادة". من جهته أعرب الملاكم صبحي أمارة عن سعادته الكبيرة في النتائج التي حققها والمشاركة في هذه البطولة. وأكد أن هدفة كان التقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وأن يمثل الوسط العربي في إسرائيل والعالم خير تمثيل وسيعمل بكل جهد ونشاط من أجل اجتياز جميع الاختبارات والتأهل للمشاركة في الاولمبيادة، وشكر أمارة كل من وقف الى جانبه ودعمه". يذكر أنه رافق منتخب البطولة المدير العام لاتحاد الملاكمة في اسرائيل الدكتور وليم شحادة والذي قام بحكم عدد من المباريات هناك وتميز بقرارته الصحيحة.

مقالات متعلقة