الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 07:02

محمود حسين من دير حنا يحول سيارته الى برشلونة: اتحدى مشجعي الريال

عبد حسين مراسل
نُشر: 12/03/12 21:52,  حُتلن: 07:39

محمود حسين :

برشلونة هو اكبر واعرق النوادي في العالم وله شعبية جماهيرية

أنا  من عشاق النادي الكتلوني منذ الصغر فهو يملك افضل اللاعبين في العالم ووالآن يملك المدرب الافضل في العالم يقدم من مباراة لاخرى اداء رائعا
 

قام الشاب محمود حسين من بلدة دير حنا ورئيس نقاب مشجعي برشلونة في منطقة البطوف مؤخرا بطباعة شعارات نادي برشلونة الاسباني ووضع اعلام الفريق على سيارته الخاصة معبرا بذلك عن حبه وعشقه لهذا النادي الكبير. محمود حسين يعتبر من عشاق فريق برشلونة منذ صغره ويتابع مبارياته في كل اسبوع وهو واثق من ان برشلونة سيحقق المفاجأة ويفوز بلقب الدوري وابطال اوروبا .
 

وفي حديث مع الشاب محمود حسين قال:" برشلونة هو أكبر واعرق النوادي في العالم وله شعبية جماهيرية،فأنا من عشاق النادي الكتلوني منذ الصغر فهو يملك افضل اللاعبين في العالم ووالآن يملك المدرب الافضل في العالم يقدم من مباراة لاخرى اداء رائعا".
واضاف محمود حسين:" لقب الدوري الاسباني سيكون هذا العام من نصيب برشلونة مرة اخرى رغم الفارق وانا اتحدى كل مشجعي ريال مدريد على ذلك وفي نهاية الموسم سيشاهدون برشلونة بطلا مرة اخرى ". وتابع محمود حسين :" أثناء قيادتي للسيارة في الشوارع اتعرص للكثير من المعارضين من مشجعي ريال مدريد، الا انني لا اعيرهم اهتماما فبرشلونة سيكون البطل هذا العام في الدوري واوروبا كما انني الاقي احيانا ردود فعل ايجابية من عشاق برشلونة". 

مقالات متعلقة