الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

يوم اللغة العربية في مدرسة السلام عرعرة

كل العرب
نُشر: 12/03/12 20:17,  حُتلن: 22:39

فعاليات لامنهجية في يوم اللغة العربية بمدرسة السلام عرعرة ومشاركة الأهل في عدة فعاليات مع ابنائهم في ابداعاتهم

مدير المدرسة اختتم هذا اليوم بكلمة شكر وعرفان لأعضاء الهيئة التدريسية على وقفتهم الجادة جنبا إلى جنب ولطالبات كلية القاسمي ومرشدهم الأستاذ عبد الله طربيه على تفاعلهم الفعال لإنجاح هذا اليوم

من ضمن الفعاليات اللامنهجية المخطط لها هذا العام، يوم اللغة العربية، يوم الأحد 11.3.2012 حيث تضمن فعاليات عدة وعلى مستوى الفئات العمرية المختلفة، بإشراف مركزة اللغة العربية شيرين كبها ومركزة الطبقة الدنيا مجدولين جمال. وازدادت الحيطان بنتاج الطلاب وابداعاتهم والبسمة وعلامات الرضى بادية على وجوه آبائهم وأمهاتهم أثناء تجوالهم والاطلاع على نتاج أبنائهم .

 

كما وتجول توفيق جبارين مركز المرشدين في لواء حيفا برفقة مدير المدرسة عبد الرحمن أبو عقل بين الصفوف واطلع على سير الفعاليات المخطط لها .

مشاركة الأهل بالفعاليات
ومن الجدير بالذكر أن الاهل الحضور قد شاركوا في عدة فعاليات اثناء هذا اليوم بمشاركة ابنائهم في ابداعاتهم، وحضور محاضرة عن الفن التشكيلي القتها الروائية رجاء بكرية مرشدة اللغة العربية. وتنقل الطلاب بين المحطات من فعاليات إلى محاضرات حيث استمع طلاب الصفوف الخامسة والسادسة لمحاضرتين القاها الكاتب المحلي المربي الفاضل مفيد صيداوي .

إنجاح اليوم
ومن ثم إلى معرض التراث حيث استمع الطلاب والاهل لحكايات الاستاذ طلعت محاجنة عن عادات وأيام زمان. كما واستمتع الطلاب بما رواه الحكواتي عبد الحكيم سمارة، وإختتمت هذه الفعاليات بعرض للفنان روني روك. وأختتم مدير المدرسة هذا اليوم بكلمة شكر وعرفان لأعضاء الهيئة التدريسية على وقفتهم الجادة جنبا إلى جنب ولطالبات كلية القاسمي ومرشدهم الأستاذ عبد الله طربيه على تفاعلهم الفعال لإنجاح هذا اليوم . 

مقالات متعلقة