الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

استقالة عضو بلدية أم الفحم المحامي رياض جمال عن قائمة التجمع

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/03/12 16:07,  حُتلن: 19:13

المحامي رياض جمال:

أتمنى ان اكون قد أديت واجبي تجاه منتخبي التجمع في أم الفحم

حاولت خلال هذه الفترة الخروج دائما بتوافق مع الجميع ولكن هناك امور لا بد من الاختلاف فيها ولكننا حافظنا على لغة الحوار وتجربتي كانت مميزة على المستوى الشخصي

قدم عضو بلدية أم الفحم المحامي رياض جمال أمس الأحد استقالته من العمل البلدي بعد مزاولته العمل لمدة 3 سنوات و3 شهور. ولم يفصح رياض جمال عن سبب قراره، الا انه كان قد طرحه على حزب التجمع في ظل المسؤوليات والعمل على الملقى على كاهله، خاصة وأن وعكة صحيّة ألمّت به خلال الأشهر الماضية وبفضل الله تعافى منها.


رياض جمال

الفجوات بين المعارضة والائتلاف
من جانبه قال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم أن "موضوع الاستقالة جاء بشكل مفاجئ. لقد تميز المحامي رياض جمال بالجدية والمهنية وحسن الخلق خلال فترة عمله في البلدية، مما يعز علينا تركه للمنصب، فقد قلص الفجوات بين المعارضة والائتلاف من خلال معارضته البناءة والتي هدفت خدمة المصلحة العامة وخدمة أم الفحم" .
محمود اديب سكرتير التجمع في أم الفحم قال إن" التجمع كان قد رفض الاستقالة الا ان رياض اصر عليها مما لم يبق المجال للضغط عليه، الى جانب المسؤوليات الكبيرة التي تزايدت على كاهله على المستوى المحلي والقطري". وقال محمود اديب بأن" رياض سيترك مقعده لخالد جمعة" .

ائتلاف شامل في أم الفحم
اما المحامي رياض جمال فقد عقب قائلا: "أتمنى ان اكون قد أديت واجبي تجاه منتخبي التجمع في أم الفحم. حاولت خلال هذه الفترة الخروج دائما بتوافق مع الجميع، ولكن هناك امور لا بد من الاختلاف فيها ولكننا حافظنا على لغة الحوار، تجربتي كانت مميزة على المستوى الشخصي،البداية كانت صعبة وتطورت تدريجيا من حيث الدراية والمعرفة نتيجة للعمل والمواظبة عليه، وحاولت خدمة بلدي قدر المستطاع ".
واضاف موجها حديثه لاعضاء البلدية :" لا بد ان يكون هناك ائتلاف شامل في أم الفحم، واتمنى ان يدرس الموضوع من قبل كل الاحزاب والاطياف السياسية في أم الفحم من اجل مصلحة ام الفحم جميعا، خاصة وان الاحزاب في أم الفحم جميعها وطنية وتختلف فقط على بعض التفاصيل".
وفي ختام حديثه اكد رياض جمال معارضته لمشروع " مدينة بلا عنف " قائلا ان "هذا المشروع لن يأتي بالخير على المدينة كما يتوقع البعض وحث المجلس البلدي باغلبيته دراسة الموضوع من جديد".


خالد حمدان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237037.21
BTC
0.51
CNY