الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

رئيس بلدية طمرة يستقبل وفداً جامعياً من ألمانيا قام بزيارة المدينة

سعيد عثمان -
نُشر: 12/03/12 12:38,  حُتلن: 13:28

الوفد الألماني قام بتقديم هدايا رمزية لرئيس البلدية وقامت مسؤولة من الوفد بإلقاء كلمة مقتضبة حول الزيارة عبرت فيها عن سعادتها لحسن اللقاء والحفاوة البالغة التي لقيها الوفد الألماني خلال الزيارة والاستقبال

حل وفد من جامعة مونستي الألمانية ضيفًا على مدينة طمرة حيث كان في استقبالهم في اشكول بايس رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ومستشاره المربي سمير عواد ومدير المركز الجماهيريعادل خطيب ووفد من طلاب طمرة الجامعيين، حيث لبى الوفد دعوة الطالب الجامعي خالد حجازي الذي تربطه علاقات حميمة مع ألمانيا. وتهدف الزيارة إلى كشف الحضارة العربية للألمان وتعريفهم على تقاليدنا هذا وأقيم للوفد الألماني استقبال في قاعة اشكول بايس شارك فيه المركز الجماهيري في المدينة والقادة الشباب وقامت فرقة من الكاراتيه بتقديم عرض رائع وكما قامت فرقة الدبكة التابعة للمركز الجماهيري بتقديم عرض من الدبكة الذي نال إعجاب الحضور.



وكان رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء ألقى كلمة أمام الوفد مرحبًا فيهم في مدينة طمرة حيث قال: " أهلا بكم في هذه المدينة أرجو أن تعتبروا المدينة مدينتكم خلال تواجدكم هنا فحللتم أهلًا ووطئتم سهلًا". ثم قام الوفد الألماني بتقديم هدايا رمزية لرئيس البلدية وقامت مسؤولة من الوفد بإلقاء كلمة مقتضبة حول الزيارة عبرت فيها عن سعادتها لحسن اللقاء والحفاوة البالغة التي لقيها الوفد الألماني خلال الزيارة والاستقبال.

مقالات متعلقة