الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

وفد برأسة مستشار وزير التربية والثعليم يحل ضيفا على مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 10/03/12 16:50,  حُتلن: 18:06

مدرسة المتنبي في سخنين  في سخنين استفبلت اليوم وفدا رسميا من وزارة التربية والتعليم

مدير المدرسة الاستاذ حمد أحمد:

نشكر الاستاذ ساهر أيوب ومرافقيه المحترمين على زيارته وهو شخصية مرحب بها بمدرستنا بكل وقت ومكان ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا لنستطيع أن نقدم معا عجلة التربية والتعليم خطوات عديدة الى الأمام لاننا نؤمن بقدراته الكبيرة وبقدرات كوادرنا المهنية إدارة ومعلمين

استقبلت مدرسة المتنبي في سخنين السبت وفداً رسمياً من وزارة التربية والتعليم ضم كل من مستشار الوزير الاستاذ ساهر اسماعيل، مركز البرامج الاستاذ فادي سرحان ومسؤولين من بلدية سخنين وآخرين. كان بإستقبال هذا الوفد كل من مدير المدرسة الاستاذ حمد أحمد، نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح أبو صالح ومرشد الحوسبة الاستاذ حســن حيادري، ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة وبعض من المعلمين المرافقين.

في البداية قام الوفد بصحبة مدير المدرسة ليتعرف على المدرسة، مرافقها ومعالمها وليتفقد عن قرب سير عمل المشاريع التي تفعلها المدرسة منها، مشروع الحوسبة، المشاريع البيئية المختلفة ومشروع إقامة غرفة الموسيقى المدرسية وهو مشروع تطوعي قطفت ثماره أخيرا، حيث أَبدى المستشار ومرافقيه دهشتهم واعجابهم بكل ما لمسوه، شاهدوه وشعوره.

التغييرات الإيجابية
وفي نهاية اللقاء إجتمع الوفد الضيف وعلى رأسه مستشار الوزير مع مدير المدرسة ليشرح الأخير مسهبا عن التغيرات الايجابية، التي شهدتها المدرسة جراء عمل وتفعيل مشاريع مختلفة ومتنوعة على مراحل تاريخ المدرسة منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، فأكد على محورية عمل المعلم والمربي في نجاح المسيرة التعليمية. وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حمد أحمد قال: "نشكر الاستاذ ساهر أيوب ومرافقيه المحترمين على زيارته وهو شخصية مرحب بها بمدرستنا بكل وقت ومكان ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا لنستطيع أن نقدم معا عجلة التربية والتعليم خطوات عديدة الى الأمام لاننا نؤمن بقدراته الكبيرة وبقدرات كوادرنا المهنية، إدارة، ومعلمين". في نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة الاستاذ ساهر أيوب ومرافقيه فقدم لهم درع المدرسة كتعبير رمزي للتواصل والمشاركة وبعدها ودع الوفد كما استقبل بكل حفاوة وترحيب.

مقالات متعلقة