الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم تقيم يوم الرياضيات بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 09/03/12 21:18,  حُتلن: 22:39

طلاب المدرسة ابدعوا بهذا اليوم إذ قاموا بالعمل على لوائح ايضاح واشغال يدوية متنوعة 

مركزة الموضوع ايناس ذياب شعبان:
إننا نهدف الى كشف الطلاب على التحديات في الرياضيات وتصغيرها بطرق مختلفة ونهدف الى توسيع الافاق الى اكثر من اتجاه واحد

ضرب وطرح وقسمة وكسور عادية وكسور عشرية ومربعات سحرية ودومينو كسور والاشكال العجيبة وترتيب الالعمليات الحسابية والالغاز وجداول الضرب والمثلث العجيب والدائرة العجيبة وغيرها كانت مشاركة بيوم الرياضيات الذي تم اخراجه الى حيز التنفيذ بمدرسة السلام الابتدائية مجد الكروم .



أقيم هذا اليوم باشراف مركزة الرياضيات بالمدرسة المربية ايناس ذياب شعبان وبمشاركة طاقم المعلمين والمعلمات بالمدرسة وكافة طبقات صفوف المدرسة كان رائعا، استمتع به الطلاب بحل الالغاز والعمل على الدوائر والمثلثات العجيبة بالاضافة الى ايصالهم لخط متواصل من اجل الحصول على الصورة وغيرها من المعادلات الحسابية المتنوعة .

توسيع الآفاق
مركزة الموضوع ايناس ذياب شعبان قالت عن هذا اليوم : "إننا نهدف الى كشف الطلاب على التحديات في الرياضيات وتصغيرها بطرق مختلفة ونهدف الى توسيع الافاق الى اكثر من اتجاه واحد ومساعدة الطلاب بالابداع والتفكير وكيفية التعامل مع كل ما يتعلق بموضوع الرياضيات الذي يعتبر من اصعب المواضيع التي يواجهها الطلاب في دراساتهم الابتدائية والثانوية . وبهذه المناسبة اشكر كل الطلاب على جهودهم الجبارة واشكر كل الطاقم التعليمي الذي كان شريكا بهذا اليوم ولا انسى دور الامهات اللواتي حضرن الى المدرسة وكان لهن دور فعال بهذا اليوم ".

مقالات متعلقة