الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

ابناء كشافة عكا يتغلب وبجدارة على فريق هبوعيل عكا ويتقدم نحو الصدارة

كل العرب
نُشر: 09/03/12 22:16,  حُتلن: 14:25

عيد قباني رئيس ادارة الفريق:

نشكر اللاعبين على الأداء الجميل ونحن نتطلع لبطولة الدوري حتى وإن كانت الفرق تتميز بالخبرة والمهارة الا أن فريقنا العكي هو الأفضل والانجازات أكبر برهان ونتمنى مزيد من العطاء

فاز فريق أبناء كشافة عكا لكرة القدم على فريق هبوعيل عكا بالنتيجة 1 - 0 لصالح الفريق العكي، فاداء الفريق العكي وسيطرته الكاملة جعل الفوز حليفه لتنتهي المباراة بفوز مستحق وجدير للفريق العكي بالنتيجة الرائعة. وفي حديث مع جودت عودة مدير الفريق قال: " نهنئ الفريق العكي على هذه النتيجة المرضية ونتمنى للفريق الخصم نتائج أفضل مع غيرنا" ووجه شكر خاص للمدرب حسين علي على المجهود الكبير الذي يبذله من اجل الفوز ببطولة الدوري لهذا العام.

وتابع عودة: " أنا سعيد جداً بهذا الفوز الذي لم يمنعنا من اثبات انفسنا بأننا الأفضل حتى مع الفرق التي لديها الميزانيات بغزارة ولا يمنعنا من التفوق وبجدارة ومهما كلفنا الأمر ففوزنا على فريق عريق كهبوعيل عكا أمر ليس ببسيط ولكن اداء فريقنا ليس أيضاً ببسيط". وفي حديث مع عيد قباني رئيس ادارة الفريق قال: "نشكر اللاعبين على الأداء الجميل ونحن نتطلع لبطولة الدوري حتى وإن كانت فرقا تتميز بالخبرة والمهارة إلا أن فريقنا العكي هو الأفضل والانجازات أكبر برهان ونتمنى مزيدا من العطاء". 

مقالات متعلقة