الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

عرابة تضيع الفرصة للهروب من القاع الملتهب بعد تعادل 2-2 امام معلوت ترشيحا

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 09/03/12 20:44,  حُتلن: 00:04

افتتحت المبارة سريعة وبمعنوية عالية لتسجيل الهدف الاول وافلح بذلك اللاعب عيسى نصار في الدقيقة الـ 20

الشوط الثاني لم يكن مختلفا حيث سيطر لاعبوا عرابة على مجريات المباراة وكانت اهدارات الفرص بالجملة، في المقابل استغل الفريق الضيوف من معلوت هجمة مرتدة سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 58 لاعب ليئور صايدر

اخفق فريق الاخوة عرابة من الفوز اليوم في مباراة ذات اهمية كبيرة من أجل الهروب من القاع الملتهب ضمن دوري الدرجة الاولى امام الفريق بلدي معلوت ترشيحا حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.



جرت المباراة على ملعب كوكب ابو الهيجا، الفريق الضيف من عرابة افتتحت المبارة سريعة وبمعنوية عالية لتسجيل الهدف الاول وافلح بذلك اللاعب عيسى نصار في الدقيقة الـ 20.
 
أداء جيد لعرابة
لم يدم الوقت كثيرا حيث افلح اللاعب ايلان طال في الدقيقة الـ 29 من اعلان التعادل 1-1 ،ولكن الرد جاء سريعا لصالح عرابة حيث سجل اللاعب حمودي كيال هدف التفوق مرة اخرى في الدقيقة 34 هذا وبعد الهدف اهدر الفريق اعرابة عدة فرص لتسجيل كانت اهمها في الدقيقة الـ 45 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بتفوق مرحلي لعرابة 2-1.

تعادل بطعم الخسارة
الشوط الثاني لم يكن مختلفا حيث سيطر لاعبو عرابة على مجريات المباراة وكانت اهدارات الفرص بالجملة، في المقابل استغل الفريق الضيوف من معلوت هجمة مرتدة سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 58 لاعب ليئور صايدر. بعد الهدف ضغط مكثف لفريق عرابة لتسجيل هدف التفوق مرة اخرى ولكن براعة الحارس والحظ كان في المرصاد امام الهجوم من عرابة لينتهي القاء بتعادل بطعم الخسارة للفريق الاخوة .

مقالات متعلقة