الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

أبناء اللد يتعادل 1-1 أمام المتصدر هبوعيل رمات غان الذي يحافظ بانفراده بالصدارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/03/12 19:51,  حُتلن: 21:47

عامر منصور:

المباراة كانت صعبة للفريقين في مباراة قمة تميزت بالمنافسة الشديد

قدمنا مباراة كبيرة في مبارات كانت صعبة على الفريقين والمنافسة مستمرة وما زالت طويلة

في المباراة المركزية لدوري الدرجة الممتازة وضمن مباريات الأسبوع الـ27 لدوري الدرجة الممتازة افترق فريقي أبناء اللد وفريق هبوعيل رمات غان بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد ضاحية هتكفاه في تل أبيب أمام حوالي 1000 مشجع أضفوا جواً حماسياً كبيراً على المباراة التي شهدت منافسة قوية طيلة دقائق المباراة وشهدت حالة طرد وضربة جزاء 11 متراً وإثارة وروعة المستديرة .



فريق أبناء اللد صاحب المرتبة الثانية كان يحلم في تحقيق الفوز في اللقاء بهدف تقليل الفارق بين المتصدر وحاول ذلك مراراً وتكراراً إلاّ أن هدف السبق كان من نصيب الفريق الضيف هبوعيل رمات غان من ضربة جزاء 11 متراً في الدقيقة الـ34 من المباراة سجلها بإحكام مهاجم رمات غان ادريان فرننديز. لم تمض إلا ثلاثة دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ37 من المباراة فريق أبناء اللد سجل التعديد من كرة رأسية صاروخية من الكابتن محمد كبها لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ضغط وهجمات سريعة
مع بداية الشوط الثاني ضاعف فريق أبناء اللد ضغطه على مرمى فريق رمات غان الذي عاد الى الوراء وبقي بعشرة لاعبين بعد أن طرد حكم المباراة المركزي مهاجم فريق هبوعيل رمات غان ادريان فرننديز بكرت أحمر بعد توجيه الكرت الأصفر الثاني له على خلفية تعمده الخشونة على لاعب أبناء اللد مراد أبو عنزة.
فريق أبناء اللد ضغط وضغط بهجمات سريعة مرمى الفريق الضيف هبوعيل رمات غان الذي اعتمد بالأساس بالحفاظ على النتيجة ونجح بذلك لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 في مباراة قمة الدرجة الممتازة والتي يتصدرها فريق هبوعيل رمات غان برصيد 55 نقطة بعد مباريات الأسبوع الـ27 لدوري الدرجة الممتازة بينما يحافظ أبناء اللد على المرتبة الثانية بفارق 5 نقاط وبرصيد 50 نقطة.

المنافسة الشديدة
عامر منصور لاعب أبناء اللد أعرب عن رضاه لهذه النتيجة، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة للفريقين في مباراة قمة تميزت بالمنافسة الشديد، وأضاف يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية المباراة:" قدمنا مباراة كبيرة في مباراة كانت صعبة على الفريقين والمنافسة مستمرة وما زالت طويلة".

 

 

مقالات متعلقة