الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

شاب: أنا من الضفة وهي من قضاء الناصرة وأحبها منذ خمس سنوات وترفض اللقاء بي!

كل العرب
نُشر: 09/03/12 11:03,  حُتلن: 17:11

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا من الضفة واحببت فتاه منذ 5 اعاوم تعرفنا على الانترنت وهي من قرية قرب الناصرة

مستحيل ان اتركها حتى لو على النت لانني احبها من كل قلبي ومستعد لان اقابلها بمقابل اي شي ادفعه

رايت صورها وتكلمنا على البلفون وعلى النت والى الان وانا احاول ان اراها وان اقابلها وانا الان اعمل واسكن في نتانيا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 
الرسالة كالتالي:
انا شاب عمري الان 28 عاما وانا من الضفة واحببت فتاه منذ 5 اعاوم تعرفنا على الانترنت وهي من قرية قرب الناصرة ورايت صورها وتكلمنا على البلفون وعلى النت والى الان وانا احاول ان اراها وان اقابلها وانا الان اعمل واسكن في نتانيا لكن بدون جدوا وتقول لي لا اقدر ومن هذا القبيل ولانني لا اريد ان ازعلها مني لا اشد عليها في كل مرة ومرت سنين ونحن على هذا الموال والمشكلة الكبيرة انني مستحيل ان اتركها حتى لو على النت لانني احبها من كل قلبي ومستعد لان اقابلها بمقابل اي شي ادفعه .. انا بحاجة الى شخص من قريتها لاعلمه بما اعرف عنها لكي اراه! ا ان كانت تعلم انني ساراها او حتى بدون علمها المهم ان اراها وارى نفسي بدونها لا شيئ حاولت كثيرا ان انساها ولكن بدون جدوء ارجوا ان يقدر وضعي احد وان يساعدني في هذا هي من بلدة قريبة من الناصرة اتمنى الرد من احد وشكرا لكم.

صورة توضيحية
 
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة