الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:01

زيارة طلاب مدرسة إبن عامر الجماهيرية إلى مستشفى الناصرة

كل العرب
نُشر: 07/03/12 18:25,  حُتلن: 18:32

الزيارة هدفت لتقديم الشكر والتقدير لإدارة المستشفى وطاقم العاملين فيه مؤكدين على أهمية التواصل بين المستشفى والمجتمع لإستمرارية العطاء

ضمن فعاليات شهر العطاء التي تنظمها مدرسة إبن عامر الجماهيرية في الناصرة ولتذويت هذه القيمة والتأكيد على أهميتها في المجتمع ، قامت مجموعة من طلاب القيادة في المدرسة بزيارة إلى مستشفى الناصرة بمناسبة مرور 150 عاماً على تأسيسه.


وهدفت الزيارة إلى تقديم الشكر والتقدير لإدارة المستشفى وطاقم العاملين فيه مؤكدين على أهمية التواصل بين المستشفى والمجتمع لإستمرارية العطاء .  وقام بإستقبال الطلاب من المستشفى الأخت سمر وإلتقوا في قاعة الإستقبالات بمدير المستشفى الدكتور بشارة بشارات، ومديرة قسم التمريض الأخت رندة إلياس والممرض عمر دراوشة. حيث قام الطلاب بتقديم الورود لهم وقدموا بإسم المدرسة تبرعًا رمزيًا عبارة عن كرسي عجلات وآلتين للمشي، معبّرين عن عرفانهم ودعمهم للمستشفى .

كلمات شكر وعرفان
ومن ثم ألقى الطالب عبد الرحمن زعبي من الصف السادس كلمة بإسم المدرسة معبرًا فيها عن الشكر والتقدير لإدارة المستشفى وطاقم الممرضين والعاملين فيه. وقامت الطالبة ندى توبة إحدى طالبات الصف الخامس بإلقاء كلمة شكرت فيها إدارة المستشفى والممرضين والممرضات لما قدموه لها من خدمات في فترة مرضها خلال تلقيها العلاج في المستشفى.
وبعدها قام مدير المستشفى الدكتور بشارة بشارات بتقديم الشكر للمدرسة وإدارتها على هذه اللفتة الجميلة مقدّرًا جهودهم ومتمنيًا الصحة والعافية للجميع والإستمرار في العطاء .

جولة في مرافق المستشفى
من ثم قام الطلاب بمرافقة الأخت سمر بجولة في أقسام المستشفى ، حيث زاروا المختبر وقسم الأطفال وقسم الولادة وقسم أشعة رنتجن ، وقد سمعوا شرحًا وافيًا عن الخدمات التي يقدّمها كل قسم . وأثناء الزيارة قام الطلاب بتقديم الورود للأقسام التي قاموا بزيارتها ولبعض الأطفال المرضى في قسم الأطفال متمنين دوام التقدم لهذا المستشفى والإستمرار في العطاء لخدمة المجتمع مؤكدين على أهمية التواصل بين المستشفى وشرائح المجتمع كافة ً والمدارس خاصة . 

مقالات متعلقة