الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

جرايسي يحمل الشرطة مسؤولية وصول مارزل للناصرة واستفزازه لأهالي المدينة

كل العرب
نُشر: 08/03/12 13:51,  حُتلن: 17:40

جرايسي قدم تهانيه الى النساء والحركات النسائية في الناصرة وشعبنا كله ونساء العالم عموماً وخص بالذكر النساء الفلسطينيات

جرايسي استهل الجلسة بتقديم بيانٍ حول عدة قضايا اهمها التعبير عن قلق وغضب اهل الناصرة من المظاهرة الاستفزازية التي يزمع القيام بها العنصري مارزل واليمين المتطرف ضد عضو الكنيست النائب حنين زعبي

جاء في بيان عممه مكتب رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ما يلي:"عقد مجلس بلدية الناصرة، اجتماعه العادي يوم أمس الاربعاء بحضور كامل الاعضاء من جميع الكتل وقد اتسمت الجلسة بالنقاش الموضوعي وأسفرت عن اتخاذ كل قرارات المجلس البلدي بالإجماع ماعدا بند واحد تم اتخاذه بالأغلبية الكبيرة (17 عضو من 19). الامر الذي يعبر عن اجواء العمل المشترك داخل المجلس البلدي خاصة في الدورة الاخيرة".


رامز جرايسي رئيس البلدية

بيان رئيس البلدية
وأضاف البيان:"هذا واستهل رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي الجلسة بتقديم بيانٍ حول عدة قضايا، اهمها التعبير عن قلق وغضب اهل الناصرة من المظاهرة الاستفزازية التي يزمع القيام بها العنصري مارزل واليمين المتطرف ضد عضو الكنيست النائب حنين زعبي، حيث عبر رئيس البلدية باسم المجلس البلدي واهل الناصرة وشعبنا عموماً عن استنكاره للخطوة الاستفزازية ويرى فيها مؤشراً اضافياً لتصاعد العنصرية في البلاد والتي تجد لها عنواناً مناوباً لتفريغ حقدها وعنصريتها من فترة لاخرى". وتابع البيان:"وحمل رئيس البلدية قيادة الشرطة كل المسؤولية عن نتائج مثل هذا الاستفزاز حيث ان اهل المدينة لن يقفوا مكتوفي الايدي ازاءه، لان الاستفزاز هو ليس فقط لشخص "حنين زعبي" وانما ضد كل اهل الناصرة وشعبنا عموماً. ودعا المجلس البلدي التيارات السياسية والفعاليات الاهلية والشعبية للتصدي لهذا الاستفزاز الوقح بشجاعة ومسؤولية".

آذار – يوم المرأة، يوم الثقافة الفلسطيني، يوم الارض
واختتم البيان قائلا:"ونوه رئيس بلدية الناصرة في بيانه الى عدة مناسبات خاصة تحل في شهر آذار مؤكداً على يوم المرأة الثامن من آذار حيث احتفت البلدية بالعاملات فيها في حفل خاص. وقدم تهانيه بهذه المناسبة الى النساء والحركات النسائية في ألناصرة وشعبنا كله ونساء العالم عموماً وخص بالذكر النساء الفلسطينيات والتي تقبعن في السجون مشيراً الى التضامن مع المعتقلة الادارية هناء شلبي والتي تواصل اضرابها عن الطعام لليوم الحادي والعشرين على التوالي. وأضاف جرايسي ان يوم الثقافة الفلسطيني يحل في 13.3.2012 ودعا اعضاء المجلس للمشاركة في افتتاح حديقة البروة في رام الله بهذه المناسبة وحفل توزيع جوائز الابداع على اسم محمود درويش وايضاً آذار يوم الارض الخالد في 30.3.2012، حيث سيتم عقد جلسة للجنة المتابعة لبحث الفعاليات والنشاطات بهذه الذكرى الكفاحية".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.64
GBP
231532.13
BTC
0.51
CNY