الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

ريمان عبد القادر يحصد لقب بطل إسرائيل 2012 في الكيك بوكس بكفرياسيف

كل العرب
نُشر: 08/03/12 11:00,  حُتلن: 11:19

ريمان عبد القادر يحصد على لقب بطل اسرايئل للمرة الثانية على التوالي في وزن -81kg

المدرب محمد اسعد وتد:

مستوى هذه البطولة بدء بارتفاع المستويات في الوسط العربي حيث انه في السنوات المقبلة سيكون مستوى لاعبين هذه الرياضة على مستوى دولي واروبي

أقيمت بطولة إسرائيل الخامسة في الكيك بوكس في الفول كونتك والواكيك ولكاوان في قرية كفرياسيف في القاعة الرياضة للملاكمة.
وشارك في هذه البطولة لاعبون من الوسط العربي واليهودي وكانت البطولة من جيل 17 سنه وما فوق وشارك حوالي 70 لاعبا من البلاد في جميع أنواع الكيك بوكس حيث جرت البطولة على مدار يومين بحسب الأوزان .

 


وقد اشرف على هذه البطولة رئيس الاتحاد للكيك بوكس هاني سَكس وشارك في هذه البطولة فريق "ASAD TEAM" من نادي جيم ستايل من الطيبة ريمان عبد القادر محمد حاج يحيى واسامة مصري، ومن مدينة الطيرة عبد اللطيف ناصر ومجد ناصر وساري قشوع، ومن نادي الكيك بوكس في جت المثلث جمال سمارة ومن المركز الجماهيري أم الفحم محمد حسن محاميد وفتحي اغبارية.

اسماء الفائزين هم :
ريمان عبد القادر بطل اسرايئل للمرة الثانية على التوالي في وزن -81kg.
جمال سمارة مرتبة ثانية في وزن -75kg.
محمد حاج يحيى مرتبة ثانية في وزن -81kg .
اسامة مصري مرتبة ثانية في وزن -71kg.
ساري قشوع مرتبة ثانية في وزن -60kg.
عبد اللطيف ناصر مرتبة ثالثة في وزن -81kg.
مجد ناصر مرتبة ثالثة في وزن -75kg.
محمد محاميد مرتبة ثالثة في وزن -75kg.
فتحي اغبارية مرتبة ثالثة في وزن +91kg.

رفع مستوى لياقة الاعبين
ومع حديث مع المدرب محمد اسعد وتد فقال :"إن مستوى هذه البطولة كشفت ارتفاع المستويات في الوسط العربي حيث انه في السنوات المقبلة سنشهد ارتفاعا كبيرا في مستويات اللاعبين العرب. إن هذا الفريق يتدرب يوميا لكي يرفع مستوى لياقته وثقته بنفسه واسلوبه في القتال على انواعه".
واضاف وتد:" كما وسيشارك هذا الفريق في بطولة ايليت السابعة فى ايلات للاجيال من9 سنوات وما فوق في السيمي كونتك والميوزك فورم والفول كونتك ولو كيك في مطلع هذا الشهر. إن مستوى فريقنا يرتفع وهنالك تقدم واضح وبامكاننا ان نحقق نتائج مشرفة".
وهنأ المدرب محمد اسعد وتد جميع اللاعبين الذين بذلوا اقصى جهدهم لتحقيق هذا الفوز والاشتراك في هذه البطولة وأثنى على جدارتهم ومثابرتهم في التدريبات الشاقة.

مقالات متعلقة