الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

أم الفحم: جدعون ساعر وخالد حمدان في زيارة خاصة الى مدرسة التسامح الإعدادية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/03/12 08:18,  حُتلن: 11:00

رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وزير المعارف شكر وزير المعارف على هذه الزيارة التي رصد من خلالها مبلغ 25 مليون شيكل لبلدية أم الفحم

مدير المدرسة المربي عبد الباسط محاميد ووفد من لجنة الآباء قاموا بإستقبال الوفد الوزاري الرفيع في مكتبة المدرسة حيث انضم لهذا الحضور أيضا جميع مدراء المدارس في مدينة أم الفحم وعدد من رؤساء الأقسام في بلدية أم الفحم

ضمن زيارتهم الميدانية لجهاز التربية والتعليم في مدينة أم الفحم، قام وزير المعارف جدعون ساعر ورئيس بلدية أم الفحم بزيارة لمدرسة التسامح الإعدادية، ورافقه بهذه الزيارة كل من المديرة العامة للوزارة داليت شطاوبر ومدير دائرة المعارف العربية عبدالله خطيب، ومديرة لواء حيفا راحل ميتوكي ومفتش لواء حيفا عرسان عيادات ومدير جناح المعارف محمود زهدي ومفتش المدرسة مدحت زحالقة ومفتش التربية الخاصة احمد كبها.



وقام مدير المدرسة المربي عبد الباسط محاميد ووفد من لجنة الآباء بإستقبال هذا الوفد الوزاري الرفيع في مكتبة المدرسة، حيث انضم لهذا الحضور أيضا جميع مدراء المدارس في مدينة أم الفحم، وعدد من رؤساء الأقسام في بلدية أم الفحم. وقد افتتح هذا اللقاء المربي عبد الباسط محاميد بكلمة ترحيبيَه بجميع الضيوف، وبعرض مختصر عن عمل المدرسة في السنة الدراسية الحالية، وخاصة المشاريع الطلابية لتي تتميز بها مدرسة التسامح. وتحدث خلال كلمته عن فوز المدرسة بجائزة التربية والتعليم في الوسطين العربي واليهودي قبل عدة اشهر. واختتم كلمته بشكر خاص لطاقم مدرسة التسامح. وأثنى كثيرا على عمل كادر المعلمين الذين يبذلون قصارى جهودهم لإنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة، والفعاليات المتميزة التي تقوم بها المدرسة.

رصد 25 مليون شيكل
ومن جهته تطرق وزير المعارف جدعون ساعر والمديرة ألعامه للوزارة ومديرة لواء حيفا راحل ميتوكي، إلى الملاحظات التي أبداها مدراء المدارس خلال هذا اللقاء. وفي ختام هذا اللقاء الخاص شكر رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وزير المعارف على هذه الزيارة، التي رصد الوزير من خلالها مبلغ 25 مليون شيكل لبلدية أم الفحم،  كما شكر كل من مفتش لواء حيفا عرسان عيادات ومفتش المدرسة مدحت زحالقة ومدير جناح المعارف د. محمود زهدي، مدير المدرسة المربي عبد الباسط محاميد على ترتيب هذه الزيارة وتنظيمها بشكل مشرق وحضاري.

مقالات متعلقة