الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

يوهان كرويف سيحاول خلال الأيام القادمة تضميد الجراح بينه وبين فان جال

كل العرب-الناصرة
نُشر: 07/03/12 19:59,  حُتلن: 10:20

كرويف سيحاول خلال الايام القاضمة حل الخلاف بينه وبين فان جال وسبب الخلاف  بينهما جاء بعد مبادرة اعضاء لجنة الحكماء لتعيين لويس فان جال كمدير عام للنادي في يوليو المقبل

قال موقع "فويتبال إنترناشيونال" الهولندي اليوم إن المستشار الحالي لنادي تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي يوهان كرويف سيحاول خلال الأيام القادمة في أمستردام إغلاق الجراح التي لا تزال مفتوحة في إطار "الحرب الشخصية" بينه وبين لويس فان جال...وبحسب الموقع المتخصص في الرياضة، من المقرر أن يجتمع أسطورة الكرة الهولندية مع زملائه السابقين في لجنة الحكماء بأياكس الذين يجمعهم به خلاف شخصي.


يوهان كرويف
 
"كرويف سيجتمع مع اعضاء النادي"
وسيجرى كرويف اتصالات أيضا بدينيس بيركامب وفرانك دي بوير وفيم يونك. كما ينتظر أن يتحدث إلى رئيس النادي ، هيني هينريخس ، ليبحث معه أسماء الأعضاء المقبلين في لجنة الحكماء.
وتملك إدارة المساهمين في أياكس الكلمة الأخيرة حول الأعضاء الجدد للجنة ، التي كان كرويف أحد أفرادها حتى أسابيع قليلة مضت ، قبل أن يتم حلها رسميا...ومن المقرر أن يقوم أعضاء إدارة المساهمين ، الملاك الحقيقيين للنادي ، بتوضيح موقفهم في هذا الشأن في 20 مارس المقبل، بحسب الموقع.

"كرويف يتعاقد مع فريق مكسيكي"

وعاد كرويف أول أمس الاثنين من المكسيك. وكان خورخي فيرجارا مالك تشيفاس جوادالاخارا قد أعلن في 23 فبراير الماضي عن التعاقد مع الهولندي وشركته "14 فوتبول" من أجل تقديم خدمات استشارية وتطبيق برنامجه الرياضي مع الفريق المكسيكي بغية إعادته إلى طريق البطولات ، ويبدو أن "نموذج كرويف" قد بدأ يؤتي ثماره...وحصد تشيفاس الأحد الماضي انتصاره الثاني على التوالي على بويبلا 2/1 في الجولة التاسعة من مرحلة إياب الدوري المكسيكي "كلاوسورا".

"كرويف يرفع دعوة قضائية"

ومنح القضاء الهولندي في فبراير الماضي الحق لكرويف ، بعد أن رفع دعوى قضائية لعرقلة مبادرة أيدها أغلب أعضاء لجنة الحكماء لتعيين لويس فان جال كمدير عام للنادي في يوليو المقبل.ولا يوجد ود بين فان جال وكرويف على المستوى الشخصي... بل إن أول تصريح صدر عن نجم الكرة الهولندية السابق بشان تعيين فان جال كان "هل أصيب الجميع بالجنون (داخل أياكس)؟ هل يريدون تفجير النادي؟".

 
لويس فان جال

مقالات متعلقة

Got