الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:01

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يستقبل مدير عام السلطات المحلية

كل العرب
نُشر: 06/03/12 08:15,  حُتلن: 08:34

أهمية هذا اللقاء هو لتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف البلديات ومركز السلطات المحليّة لتحسين الخدمات التي تقدمها للبلدية

إستقبل رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي في مبنى البلدية صباح يوم الثلاثاء مدير عام السلطات المحليّة "شلومو دولبرغ" يرافقه رؤساء الأقسام في السلطات المحلية المختلفة، وذلك خلال زيارة عمل قاموا بها لمدينة الطيرة، وقد حضر اللقاء بالإضافة لرئيس البلدية القائم بأعماله الشيخ عبد السلام قشوع، ود. خالد مطر مدير قسم المعارف في بلدية الطيرة. والعديد من الشخصيات وموظفو البلدية.

 

في البداية رحّب رئيس بلدية الطيرة بهذه الزيارة التي يقوم بها مدير عام السلطات المحلية، مُشيراً لأهمية هذا اللقاء الهام الذي يُسهم في تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف البلديات ومركز السلطات المحليّة، لتحسين الخدمات التي تقدمها للبلدية، وقد استعرض رئيس البلدية عبد الحي أهم القضايا التي تواجه بلدية الطيرة مقابل المؤسسات الحكوميّة المختلفة، والأمور الملحة التي هي بحاجة لمعالجة سريعة وفعالة. وقد قدّم مدراء الأقسام في بلدية الطيرة أيضاً شرحاً لأهم المشاكل التي تستوجب الحل ومدى التطور الحاصل والتغيير في آليات التعامل والتعاطي مع مشاكل المواطنين. مدير عام السلطات المحليّة دولبرغ والوفد المرافق له، عبّروا بدورهم عن سعادتهم بهذه الزيارة لمدينة الطيرة، مؤكدين على استمرارها وتطويرها، حيثُ طرحوا الإمكانيات المتاحة لتقديم كل الدعم والخبرة والمساعدة لمدراء الأقسام في بلدية الطيرة من خلال مواقعهم.

سوق العمل
في نهاية هذا اللقاء الهام توجه الوفد بمرافقة رئيس بلدية الطيرة لزيارة مركز التوجيه المهني الذي أفتتح مؤخراً في مدينة الطيرة، الذي سيقوم بتأهيل شريحة واسعة لا تملك عملا وتأهيلهم لدخول سوق العمل بالإضافة إلى إيجاد مكانا لهم في سوق العمل، ويُعتبر هذا المركز نموذجاً مميزاً في الوسط العربي والبلاد، كما شملت زيارة الوفد للمركز المحوسب لتعليم الحاسوب والذي سيقدم خدمات مختلفة وكبيرة لشريحة الطلاب والشباب والنساء. وقد استمع وفد السلطات المحلية إلى شرح موسع من مدراء المركزين عن هذين المشروعين الهامين والخدمات التي سوف يقدمونها للمواطنين في الطيرة والمنطقة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245616.90
BTC
0.53
CNY