الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

رسالة تحريض ضد النائب نفاع لتأييده الأسد: العرب برابرة ودينهم يشرع القتل والنواب العرب جواسيس

كل العرب
نُشر: 05/03/12 15:46,  حُتلن: 19:17

النائب نفاع يخضع لمحاكمة على خلفيّة زيارته ومساعدة آخرين بزيارة سوريّة في العام 2007، والاتصال بعملاء أجانب خلال تواجده هناك

أبرز ما جاء في الرسالة التي وصلت للنائب نفاع :

مواطنة دولة إسرائيل اليهوديّة والتي عاصمتها القدس لأبد الآبدين غصبا عنك

القتل عند العرب هو ثقافة وهو تراث، العربي يمكن أن يذبح ابنته، أو امرأته وكل من يرغب بذبحه

الديموقراطية عند العرب كلمة نابية لأنهم برابرة

ما يحدث في سوريّة هو تماما ما تعتقد أنه يجب حصوله لأنه في دمك. في كل يوم أنا أسمعك كيف توسخ فمك على اليهود وأخوتك السوريّون يُذبحون كما الكلاب على يد أخيك العربيّ الأسد، وأنت تصمت

قبل أيام قدّم محامو منظمة يمينيّة تسمي نفسها "محامون من أجل أرض إسرائيل" شكوى ضد النائب سعيد نفاع، على خلفية موقفه الداعم لمسيرة الإصلاح في سوريّة والتي تقودها القيادة السوريّة. وهذا الاسبوع تلقى رسالة تحريض، وعلى خلفية ظهوره في وسائل الإعلام الإسرائيليّة قائلا فيها من ذبح العشرات وجرح المئات من العرب يوم الأرض وفي هبّة القدس بسبب حجر رمي على جنوده لا يستطيع أن يعظ للجيش السوري الذي يواجه الصواريخ ومن صنع إسرائيل وحلفائها وهكذا من داس الناس بدباباته في الانتفاضة الثانية.

الناصرة:المحكمة المركزية تؤجل قضية النائب سعيد نفاع حتى شهر نيسان القادم
النائب سعيد نفاع في المحكمة


القتل عند العرب هو ثقافة
وهذا لعض ما جاء فيها:"إلى سعيد نفاع عضو الكنيست العربي...ما يحدث في سوريّة هو تماما ما تعتقد أنه يجب حصوله لأنه في دمك. في كل يوم أنا أسمعك كيف توسخ فمك على اليهود وأخوتك السوريّون يُذبحون كما الكلاب على يد أخيك العربيّ الأسد، وأنت تصمت. كيهوديّة لا أحب العرب أريد أن أقول لك أن المذابح في سوريّة جدا تزعزعني وخصوصا عندما أرى كيف يُذبح الأطفال والنساء". وجاء:
"قرآنك مكتوب فيه أنه يمكن للعربي أن يذبح العربي ويوسّخ على اليهودي الجيّد. القتل عند العرب هو ثقافة وهو تراث، العربي يمكن أن يذبح ابنته، أو امرأته وكل من يرغب بذبحه. الديموقراطية عند العرب كلمة نابية لأنهم برابرة" وممّا جاء أيضا:
"هذا انت ومثلك بقية أعضاء الكنيست العرب، ولو كانت دولة إسرائيل تنفذ تطهيرا عرقيا كما في سورية لما كان عندنا أعضاء كنيست طابورا خامسا".
التوقيع: مواطنة دولة إسرائيل اليهوديّة والتي عاصمتها القدس لأبد الآبدين غصبا عنك.هذا ومن الجدير بالذكر أن النائب نفاع يخضع لمحاكمة على خلفيّة زيارته ومساعدة آخرين بزيارة سوريّة في العام 2007، والاتصال بعملاء أجانب خلال تواجده هناك. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236244.04
BTC
0.52
CNY