الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

28.2 يوم عيد ميلادك حبيبتي بقلم: مُحب للابد

كل العرب
نُشر: 05/03/12 14:25,  حُتلن: 14:41

في هذا اليوم وهبت السماء لهذه الحياة إنسانة ... وان صح الكلام لقد وهبت ملاك , بل ارق ملاك . ولكي حاولت ان أصفه بالكلمات , وفي كل مرة يعجز قلبي وعقلي عن وصفه , فلم أجد في قاموس أفكاري أحرف مركبة لوصفه .. وما هي تلك الكلمات .. ألا مجرد أحرف واسطر .. لا تعبر عن ذرة إحساس لحبي الذي يكمن ويتغلغل في عروقي دما يشتاق إلى صورتها , وقلبا يدق على أوتار صوتها, وإنسان متيم بحبها .. وماذا أقول بعد أن جعلت من قلبها قصرا لي لوحدي , وماذا أقول أيضا بعد أن جن جنوني في حبها وأصبحت إنسان أعمى لا أرى إلا صورتها , وحالم في لقائها وسماع صوتها , وساهر على نور عيناها ..!
إنني اعشقها بكل ما فيها , فهي قمر يسطع بنوره , وزهرة يفيح عبيرها , ويكفي أن لها قلبا يدق إخلاصا لحبنا ..
في يوم ميلادك سيدق قلبي فرحا بذكرى مولدك , وروحي دائما إلى جانبك وستشاركك اسعد لحظاتك , فبهذا اليوم أسرتي قلبي ومالكة روحي , وحبي الأبدي ... يا حبيبتي في يومك هذا سيكون للحياة لون أخر .. سأعيش ثوان مقدسة لذكرى ميلادك حبيبتي ..
وكوني متأكدة إنني سأكون إلى جانبك في كل لحظة .. وسأقول لك بأنني أتمنى لك طول العمر وبان تكون أيامك مكللة بالسعادة .. وكل سنة وأنت سالمة وأنت حبيبتي .
وفي النهاية أعدك بأن أعيش حياتي لأجل حبك .. فانا مغرم بك أيضا ... !
في كل مرة تمطر السماء فهي تبكي لأنها أرسلت أجمل ملائكتها إلى الأرض .. أحـــــــــــــــبك للأبد ..

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة