الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 03:02

اهمية التواصل والحوار بين الاهل والأبناء في مدرسة أجيال بالناصرة

امين بشير -
نُشر: 05/03/12 12:28,  حُتلن: 15:11

مديرة المدرسة سالي عصفور اكدت في كلمتها عن اهمية اقامة مثل هذه الايام الدراسية للاهل

عقد السبت في مدرسة اجيال الناصرة يوم دراسي للاهل تحت عنوان اهمية التواصل والحوار بين الاهل والابناء بمشاركة الاهل. ورحبت مديرة المدرسة سالي عصفور عوض بالاهل وأكدت في كلمتها على اهمية اقامة مثل هذه الايام الدراسية للاهل مشيرة الى الاهداف التربوية من مشاركة الاهل في العملية التربوية اضافة الى العمل الذي تقوم به المدرسة.



وفي الفقرة الثانية من يوم الدراسي استمع الاهل الى محاضرتين، الاولى تحت عنوان هيا نبني جسرا للحوار بين الاهل والابناء القتها المعالجة النفسية ريم أبو لبن حيث تطرقت الى اهمية ايجاد الفرصة للتحاور والاصغاء للابناء وقد تم عرض بعض الوسائل والطرق للتحاور وتشجيع الابناء بالتواصل مع الاهل. بعد ذلك استمع الحضور الى محاضرة قيمة مهنية عن الرتلين من قبل الدكتور اليون اردكيان، حيث تطرق الدكتور الى خصائص دواء الرتلين وما هي مجالات استعماله.
 
سلسلة لقاءات
وفي نهاية المحاضرتين فتح المجال لتلقي الاسئلة والاستفسارات من قبل الاهل وقد تمت الاجابة على التساؤلات من قبل المعالجة النفسية ريم أبو لبن وكذلك الدكتور اليون اردكيان. ومن الجدير بالذكر أن هذا اليوم الدراسي هو اليوم الاول من سلسلة لقاءات وايام دراسية ستقوم المدرسة باقامتها خلال السنة وذلك ايمانا برؤية تربوية تشجع مشاركة الاهل في العملية التعليمية والتربوية، بقي أن نذكر أن الاهل استقبلوا بتضييفات خاصة من اعداد فرع الفندقة في المدرسة.

مقالات متعلقة