الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

مدرسة الأمل للتعليم الخاص تستقبل وفداً من العمال الاجتماعيين في بلدية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 04/03/12 18:13,  حُتلن: 20:29

نادر اغبارية رئيس طاقم العمال الاجتماعيين عبر عن سعادته بالزيارة التي تهدف الى التعاون بين قسم الرفاه الاجتماعي والمدرسة وبين كافة المؤسسات التربوية والاجتماعية في البلد من خلال الزيارات

استقبلت مدرسة الأمل للتعليم الخاص وفداً من العمال الإجتماعيين في بلدية أم الفحم يترأسه نادر اغبارية – رئيس طاقم العمال الاجتماعيين في قسم الرفاه الاجتماعي – بلدية أم الفحم الذين قاموا بزيارة تفقدية للمدرسة للإطلاع على آخر المستجدات في تقديم أفضل الخدمات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت في استقبالهم مديرة المدرسة ايمان محاجنة وقسم من طاقم العاملين في المدرسة حيث قدمت لهم شرحاً عن الانجازات التي حققتها المدرسة وأهم المشاريع المستقبلية التي تقوم المدرسة على تنفيذها وأكدت على " السعي قدماً في تقديم أحدث وأفضل الخدمات لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة". نادر اغبارية – رئيس طاقم العمال الاجتماعيين عبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تهدف الى التعاون بين قسم الرفاه الاجتماعي والمدرسة وبين كافة المؤسسات التربوية والاجتماعية في البلد من خلال الزيارات. وقد قام الوفد بجولة لمرافق المدرسة المختلفة وأثنى على الجهود المبذولة في المدرسة لدعم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المجالات التعليمية، الاجتماعية والعلاجية.

مقالات متعلقة