الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:01

لوكا توني: أعشق برشلونة الى درجة لا توصف ليس فريقا عاديا بالنسبة لي

كل العرب
نُشر: 04/03/12 12:27,  حُتلن: 17:36

النجم الايطالي لوكا توني:

أعشق برشلونة إلى درجة لن أقدر على وصفها برشلونة ليس فريقا عاديا بالنسبة لي هو استثناء وأعتقد أنه لن يتكرر مرة أخرى أعرف جيدا مدربه غوارديولا وأفرح كثيرا لإنجازاته وانتصاراته مع برشلونة

في مقابلة له مع صحيفة البيان الاماراتية تطرق النجم الايطالي لوكا توني الى أبرز الأمور المهمة على صعيد احترافه في الامارات اذ اعتبر أنه خلال اربع وعشرين ساعة فقط شعر بأنه إبن نادي النصر، على خلفية الأجواء الطيبة والاستقبال من قبل الجميع له.

 

وعن مستوى فريق يوفنتوس تحدث توني بأنه في أفضل حالاته واستعاد حيويته التي افتقدها في المواسم الماضية وهو قريب من الفوز باللقب رغم المنافسة القوية مع ميلان، مؤكداً أن يوفنتوس لديه فريق قوي ولاعبون جيدون.

"أعشق برشلونة"
كما أضاف توني أن الميلان منطقيا الأقرب الى نيل اللقب خصوصاً بعد أن استعاد الصدارة، واضاف ايضاً : "حاليا هناك نقطة واحدة تفصل ميلان عن يوفنتوس وأعتقد أن الصراع سيتواصل إلى الجولة الأخيرة". وعن سؤال حول فريقه المفضل صرح النجم الايطالي : "أعشق برشلونة إلى درجة لن أقدر على وصفها ، برشلونة ليس فريقا عاديا بالنسبة لي، هو استثناء وأعتقد أنه لن يتكرر مرة أخرى، أعرف جيدا مدربه غوارديولا وأفرح كثيرا لإنجازاته وانتصاراته مع برشلونة".

مقالات متعلقة

Got