الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

عائلة بدير تحتشد وتعلن دعمها الرسمي للمحامي عادل بدير لرئاسة بلدية كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 04/03/12 08:01,  حُتلن: 08:59

الشيخ صفوت فريج :

الرسالة واضحة وصريحة وهي أن عائلة بدير الأبية أعلنت دعمها الرسمي لمبايعة ومنح ثقتها وتأييد أبنها عادل عبد موسى بدير لرئاسة البلدية

الشيخ عبد الله نمر درويش:

عائلة بدير لها دورها الكبير في حسم الإنتخابات  وقررت أن تغير النظام وأهالي كفر قاسم سيدعمون مرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية

المحامي عادل بدير :

منذ اللحظة الأولى لترشحي لم يكن لدي أدنى شك في أن الدعم المركزي والأساسي سيكون من عائلة بدير الوفية كوني اعرف مدى الطيبة والوفاء من أبناء عائلتي الكريمة


يسعدني بهذه المناسبة أن أعرب عن خالص تقديري واعتزازي بهذا الاجتماع وان احيي كل من حضر على هذه الثقة العارمة والمبايعة

أحتشد المئات من أبناء عائلة بدير مساء السبت ،في " مهرجان الوحدة والوفاء " في كانتري كفرقاسم ، وذلك من أجل منح ثقتهم وإعلان دعمهم الرسمي لإبنهم البار عادل عبد موسى بدير ليكون مرشح بدير والحركة الإسلامية لإنتخابات البلدية في عام 2013.

 مرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية لرئاسة البلدية
هذا وكان في استقبال الحضور وجهاء عائلة بدير والعشرات من الضيوف من باقي العائلات، ومرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية المحامي عادل عبد موسى بدير ومسؤولين في الحركة الإسلامية .
بدأ المهرجان الذي تولى عرافته كل من مروان عيسى بدير وعزيز إسماعيل بدير ، بقراءة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاه الشاب محمد ماجد بدير .
بعدها جاءت كلمات لكل من: رمزي بدير، والمحامي عبد الرحمن بدير، والشيخ عبد الله نمر درويش مؤسس الحركة الإسلامية، ومنير مفلح بدير، وسبع بدير، والشيخ صفوت فريج رئيس مجلس الشورى،كما وتحدث الطالب الجامعي عبد المنعم بدير، والحاج توفيق بدير ( أبو أحمد) ومسك الختام كانت كلمة لمحامي عادل عبد موسى بدير مرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية لرئاسة البلدية .

حقوق المواطن
هذا وشدّد المتحدثون في كلماتهم على أن عائلة بدير أصبحت موحدة ومتفقة على هدفها في دعم مرشحها المحامي عادل، ولن تدخر جهداً في الحشد والتأييد والدعم والعمل والتعاون مع الحركة الإسلامية لإنجاحه.
وأتفق المتحدثون على أن المحامي عادل عبد موسى بدير هو من خيرة أبناء عائلة بدير ومدينة كفر قاسم، فهو معروف بصدقه وأمانته وأخلاقه، وهو جدير بكسب ثقة أهالي كفر قاسم للحفاظ على المصالح العامة وإعادة كفر قاسم إلى أمجادها.
وفي كلمته أكد المرشح عادل بدير، أنه يعد جميع أهالي كفر قاسم أن يكون رئيس الجميع، وأن يكون رئيس عادل وصادق ومخلص ومتواضع في تعامله مع جميع المواطنين.
هذا وتخلل المهرجان عرض محوسب، قدم بإيجاز نبذة سريعة عن حياة المرشح عادل بدير وأهم إنجازاته كمحام كبير يعمل من أجل حقوق المواطن ، وكعضو بارز في الحركة الإسلامية منذ نعومة أظافره .

دعم مرشح عائلة بدير
يذكر أن الشيخ إبراهيم صرصور وقبل كلمة المحامي عادل ، ناشد عائلة صرصور بدعم مرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية تنفيذاً للإتفاقية الموقعة بين عائلة بدير وصرصور والتي تنص على أن صرصور ستدعم مرشح عائلة بدير إذا ما جاءت بمرشح واحد قوي يحظي بتأييد الأغلبية الساحقة من عائلته .
وفي كلمته أكد الشيخ عبد الله نمر درويش على أن عائلة بدير لها دورها الكبير في حسم الإنتخابات ، موجها كلامه للرئيس الحالي المحامي نادر صرصور بالقول :" يا أبو شكري ، عائلة بدير قررت أن تغير النظام ، وأهالي كفر قاسم سيدعمون مرشح عائلة بدير والحركة الإسلامية ".
وفي حديث مع الشيخ صفوت فريج ، رئيس مجلس الشورى ، قال :" إنطباعنا من هذا المهرجان ممتاز ، فالرسالة منه واضحة وصريحة وهي أن عائلة بدير الأبية أعلنت دعمها الرسمي لمبايعة ومنح ثقتها وتأييد أبنها عادل عبد موسى بدير لرئاسة البلدية ، مؤكداً على أن العمل سيستمر على قدم وساق من اجل توسيع تحالف الأمانة والعدل والذي هدفه هو حمل الخير لكفر قاسم بلد الشهداء التي تستحق رئيس عادل وأمين ومخلص من أجل الحفاظ على مصالحها".

الدعم المركزي والأساسي
وكشف الشيخ صفوت على أن الأيام القادمة ستثبت مدى متانة وقوة هذا التحالف ، خاصة وانه جاء لإنقاذ كفر قاسم من حالة عدم المسؤولية وعدم المهنية التي تعيشها البلدة في الكثير من المجالات، خاصة مجال التربية والتعليم" .
أما المحامي عادل بدير فقد قال:" أتقدم بالشكر الجزيل لكل الإخوة الذين بذلوا الجهد الكبير لإنجاح هذا الاجتماع المبارك الذي اجتمعت فيه كلمتنا وصفنا في عائلة بديرالابية الوفية.سر لا أخفيه عنكم،منذ اللحظة الأولى لترشحي لم يكن لدي أدنى شك في أن الدعم المركزي والأساسي سيكون من عائلة بدير الوفية كوني اعرف مدى الطيبة والوفاء من أبناء عائلتي الكريمة.
يسعدني بهذه المناسبة أن أعرب عن خالص تقديري واعتزازي بهذا الاجتماع وان احيي كل من حضر على هذه الثقة العارمة والمبايعة الكبيرة التي منحتموني إياها. فنحن نؤمن أن العدل هو أساس الملك وعليه قامت السموات والأرض ،فكونوا لي عونا في العدل والمحافظة على الصالح العام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237664.27
BTC
0.51
CNY