الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 07:01

عكا: يوم دراسي للطواقم التربوية بعنوان الحياة المشتركة

أمين بشير -
نُشر: 03/03/12 15:56,  حُتلن: 09:25

اليوم الدراسي هو استمرارية طبيعية للاستكمال السنوي ضمن برنامج الوزراء الذي يعنى بالتربية للاستدامة في العلاقة بين التنوع البيولوجي والتنوع الثقافي خاصية وأهمية المكان والمحلية البيئة المجتمع والحياة المشتركة في عكا

اقيم مؤخرا في مضافة "بيت الفرسان" عكا القديمة يوم دراسي للطواقم التربوية للعرب واليهود، بعنوان "الاستدامة بعيوننا- استدامة وحياة مشتركة في عكا". وقد عقد اليوم الدراسي ضمن استكمال ألتربية للاستدامة ألمشترك لوزارتي ألتربية والتعليم ووزارة البيئة، ويعتبر اليوم الدراسي ثمرة تعاون ونشاط مشترك لكل من وزارة البيئة ووزارة التربية والتعليم والشبكة الخضراء ومبادرات صندوق إبراهيم وبلدية عكا.



اليوم الدراسي هو استمرارية طبيعية للاستكمال السنوي، ضمن برنامج الوزراء الذي يعني بالتربية للاستدامة: في العلاقة بين التنوع البيولوجي والتنوع الثقافي، خاصية وأهمية المكان والمحلية، البيئة، المجتمع والحياة المشتركة في عكا. وتخلل البرنامج كلمات افتتاح ومداخلة: حول إنتاج معرفة محلية وتدعيم جماهيري، ورشات عمل: الاستدامة بعيوننا- استدامة وحياة مشتركة في عكا، عرض المنتوجات وتلخيص. وقد اقيمت ورشات العمل في مجموعات مختلطة وتمت مناقشة مصطلحات ومفاهيم عرضت خلال الاستكمال من اجل إنتاج ألمعرفه ألمحليه في عكا.

مقالات متعلقة