الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

مجلس الطلاب في ثانوية اجيال: نفتخر بتسمية اماكن في يافا على اسم شخصيات تاريخية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/03/12 13:50,  حُتلن: 14:04

ادارة المدرسة وطلابها حققوا خلال سنوات الكثير من الانجازات العالية

الطالب محمد مشهراوي:

نحن نفتخر بتسمية اماكن في يافا على اسم شخصيات تاريخية من عروبتنا ونتأمل مواصلة هذا المشوار لأننا نفتخر بمثل هذه البرامج والخطوات

في خطوة ثقافية وتربوية يحتذى بها، يسعى مجلس الطلاب في مدرسة اجيال الثانوية في يافا الى اعداد تقارير صحفية حول المناسبات والفعاليات العديدة التي تقام داخل المدرسة وخارجها، وذلك بهدف تطوير قدراتهم في الحوار والتعبير عن الرأي. وجدير بالذكر أن المربية سحر برانسي من سكان مدينة الطيبة ترافق الطلاب في هذا المشوار، حيث اعدوا الطلاب العديد من التقارير التي نالت اعجاب السكان، وكان لها اصداء واسعة، كما أن مدير المدرسة المربي جلال طوخي يواكب المسيرة بشكل متواصل، ويقدم الدعم المعنوي لطلاب المدرسة في كافة المجالات، لتنمية المواهب وتعزيزها، لدرجة أن ادارة المدرسة وطلابها حققوا خلال سنوات الكثير من الانجازات العالية.


وجدير بالذكر أن مجلس الطلاب شاركوا في احتفال تدشين دوار على اسم الدكتور فؤاد الدجاني، وقد اشرفوا على استقبال الحضور، وتوزيع التضيفات عليهم. وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الطالب محمد مشهراوي قال:" حضرنا احتفال تدشين الدوار على اسم الدجاني، برفقة المعلمة سحر برانسي، وقمنا بتصوير لقطات من الاحتفال واجراء مقابلات مع شخصيات عديدة حول شعورهم ورأيهم بالمشروع، كما أنني أحب مجال التصوير واسعى الى تطوير هذه الموهبة واحترافها". وتابع مشهراوي:" نحن نفتخر بتسمية اماكن في يافا على اسم شخصيات تاريخية من عروبتنا، ونتأمل مواصلة هذا المشوار، لأننا نفتخر بمثل هذه البرامج والخطوات".

أيام الاحتلال
وذكرت طالبة اخرى لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" هذا الحدث بالنسبة لنا تاريخي، يعيد اهالي يافا الى سنوات سابقة من ايام الاحتلال، ونحن نفتخر بمشاركتنا في الاحتفال، حيث قدمنا ساهمنا في المساعدة كي نكون شركاء في انجاح الاحتفال".
 

مقالات متعلقة