الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

نتائج مشرفة لفتيات الإعدادية "ب" الزهراء في كفركنا بكرة القدم

كل العرب
نُشر: 03/03/12 09:54,  حُتلن: 10:33

مدرس التربية البدنية ومدرب الفريق الاستاذ مصطفى صبيح يعتبر هذا المشروع حيوي في المدرسة والقرية ووسيلة لصقل وكشف العديد من المواهب

للمرة الثانية على التوالي يشارك فريق كرة القدم للفتيات في المدرسة الاعدادية "ب" الزهراء كفركنا في دوري الشمال للنوادي الرياضية المدرسية في كرة القدم. واستمرارا للانجازات من السنة السابقة حقق الفريق نتائج مشرفة بعد أن حل بالمركز الثالث في المجموعه الثانية. وقد اختتم الجولة الثانية من المباريات بفوز 3-0 (الطالبة توجان خمايسي 3 اهداف!!) على اعدادية الجليل الغربي وتعادل امام اعدادية بير المكسور.

إشترك الفريق ضمن دوري الصفوف السابعة والثامنة وعلى الرغم من قلة تجربة الفتيات (كافة البنات من الصفوف السابعة) الا أن الفريق المدرسي كعادته حقق نتائج مشرفة. وأنهى الجولة الاولى وبجعبته انتصارين، تعادل وخسارة واحده. مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزه أثنى على أداء الفتيات ووعد بمواصلة دعمه للفريق المدرسي بشتى الوسائل. أكد مدرس التربية البدنية ومدرب الفريق الاستاذ مصطفى صبيح أن ذلك المشروع هو مشروع حيوي في المدرسة والقرية ووسيلة لصقل وكشف العديد من المواهب. لاعبات الفريق: سناء طه، شهد دهامشه، توجان خمايسي، دنيا طه، ايمان طه، سهى امارة، شفاء طه، لما دهامشه، جوانا عباس، اسنات سالم.

مقالات متعلقة