الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مركز المسنين العرب في عكا يستضيف طلاب مدرسة اورط

كل العرب
نُشر: 03/03/12 08:34,  حُتلن: 08:44

عيد قباني:

نحن نثمن ونقدرهذه الفعاليات المشتركة بيننا وبين المدرسة والتي من شأنها أن تعطي الأمل لأهلنا المسنين

استضاف مركز المسنين العرب في مدينة عكا باقة من أجمل زهور مدرسة أورط على اسم حلمي شافعي وذلك ضمن مشروع برنامج تطوع "أورط طوف" حيث اشترك في الفعالية طلاب الصف الثاني عشر (5) برفقة المربية مهيره زيدان والمشرفة على المشروع المربية نادرة خطيب وعدد من مسني المركز . تألق طلاب المدرسة في كسب تعاطف المسنين وفتح القلوب اشعر المسنين بحنان الأحفاد وطيبة قلبهم ليجد المسن من يصغي له ويحاوره ويخدمه ولو للحظات قليلة.
أجواء البهجة والسرور سيطرت على اللقاء ليتوج هذا العمل وليكون من أجمل الفعاليات التي تركت طابعا جميلا لطلابنا ولأهلنا المسنين.

 

وفي حديث مع عيد قباني مدير المركز قال :" أولا نرحب بطلابنا الأعزاء ببيتهم فيعجز اللسان على وصف ما نراه من الألفة والعلاقة الطيبة التي بدت من طلابنا لأهلنا المسنين ولا يسعني إلا أن أشكر باسمي وباسم إدارة المركز والعاملين والمتطوعين كل من عمل وساهم بالنجاح هذا المشروع ونحن نثمن ونقدرهذه الفعاليات المشتركة بيننا وبين المدرسة والتي من شأنها أن تعطي الأمل لأهلنا المسنين أنكم بأعيننا ونحن سنبقى في خدمتكم ومهتمون لكم ولحاجاتكم وانتهز هذه الفرصة لأرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية وعلى رأسهم المربي الفاضل مدير المدرسة محمد حجوج على الدعم والتواصل المستمر بين المؤسستين وتمنى من الله باستمرار التواصل ليكلل بالتقدم والنجاح". 

مقالات متعلقة