الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

غوارديولا: إذا لم نكن الرقم واحد فإن ذلك ليس خطأ الحكام لأننا وقعنا في الأخطاء

كل العرب
نُشر: 03/03/12 07:45,  حُتلن: 11:09

مدرب برشلونة غوارديولا:

الحكام لم يلعبوا أي دور في حرمان النادي الكتلوني من النقاط في المباريات الماضية

قلت ذلك لأننا أبعد ما نكون عن المتصدر ريال مدريد الذي قضى وقتاً طويلاً دون أن يتعثر وأنا لا أعتقد أنه سيتعثر

يجب على الجماهير التزام الهدوء لأننا إذا لم نكن الرقم واحد فإن ذلك ليس خطأ الحكام بل لأن الفريق وقع في عدد من الأخطاء

ميسي اللاعب الأكثر حسماً في العالم ولكن من الجيد أن نشاهد أنفسنا من وقت لآخر من دونه لنعرف كيف يكون رد فعل اللاعبين

أكد مدرب برشلونة غوارديولا أن إتساع الفارق مع ريال مدريد إلى عشر نقاط في مسابقة الدوري الإسباني يعود إلى الأخطاء التي وقع بها فريقه في هذا الموسم مشيراً إلى أن الحكام لم يلعبوا أي دور في حرمان النادي الكتلوني من النقاط في المباريات الماضية. وأراد المدرب الشاب أن يوضح جملته الشهيرة في الأسبوع الماضي بعد أن اعترف بصعوبة المنافسة على اللقب وقال في مؤتمر صحفي: "قلت ذلك لأننا أبعد ما نكون عن المتصدر ريال مدريد الذي قضى وقتاً طويلاً دون أن يتعثر وأنا لا أعتقد أنه سيتعثر".

غياب ليونيل ميسي
وتابع بقوله : "يجب على الجماهير التزام الهدوء لأننا إذا لم نكن الرقم واحد فإن ذلك ليس خطأ الحكام بل لأن الفريق وقع في عدد من الأخطاء وعلى الرغم من أن المنافسة على الليغا أصبحت صعبة بما في ذلك تقليص الفارق الكبير جداً إلا أننا لن نستسلم لليأس". وفيما يتعلق بغياب ليونيل ميسي عن المباراة ضد سبورتينغ خيخون بسبب الإيقاف لمباراة واحدة بعد حصوله على خمسة بطاقات صفراء واضاف : "ميسي اللاعب الأكثر حسماً في العالم ولكن من الجيد أن نشاهد أنفسنا من وقت لآخر من دونه لنعرف كيف يكون رد فعل اللاعبين".

خط الهجوم
ورداً على سؤال حول رأيه في سبورتينغ خيخون وقال : "من الصعب دائماً الفوز على مثل هذا الفربق الذي يتمتع بشخصية وعدوانية وقوة في الأداء كما أنه دفاعي عندما تكون الفرق التي يواجهها جيدة جداً في خط الهجوم ولهذا نحن مطالبون بتقديم كل شيء من أجل الفوز".

مقالات متعلقة

Got