الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

نقابة المعلمين تجتمع مع مدراء مدارس ام الفحم والمنطقة المجاورة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/03/12 07:49,  حُتلن: 07:57

اللقاء رمى للاستماع لملاحظات وتوجيهات المدراء بخصوص كل ما يتعلق باتفاقية الأفق الجديد بين نقابة المعلمين والحكومة

بدعوة من رئيس نقابة المعلمين نفتالي كوهين ونائبه الاستاذ وحيد أبو شقرة، عُقد اجتماع لمدراء مدارس أم الفحم والمنطقة المجاورة في مطعم "كابولسكي" بمدينة أم الفحم، بحضور ممثلين عن بلدية أم الفحم والذي شمل: مصطفى غليون – نائب الرئيس - ، محمود جميل ، وياسين أبو رعد . بالاضافة الى مشاركة مفتش اللواء عرسان عيادات ومفتش المعارف الأستاذ مدحت زحالقة ، والمفتش الأستاذ فريد غنايم.

 مصلحة التربية والتعليم
ويرمي اللقاء للاستماع لملاحظات وتوجيهات المدراء بخصوص كل ما يتعلق باتفاقية الأفق الجديد بين نقابة المعلمين والحكومة ، حيث سيتم مناقشة هذه الاتفاقية من جديد وستقدم النقابة تعديلات على هذه الاتفاقية، واستمع ممثلا النقابة صوت الحقل من خلال مديري المدارس، حيث افتتح الجلسة الأستاذ وحيد أبو شقرة والذي حيا الحاضرين وتطرق الى أهمية اللقاء وشاكرا الحضور على التجاوب وتلبية الدعوة. كما ورحب عرسان عيادات بالحاضرين وأثنى على الجهود الخاصة التي يقوم بها الأستاذ وحيد أبو شقرة في مجال خدمة المعلمين من خلال موقعه في نقابة المعلمين على مدار سنوات، مشيرا الى أهمية هذه اللقاءات الدورية الي تصب بالنهاية في مصلحة التربية والتعليم .
وشكر مفتش المعارف مدحت زحالقة نقابة المعلمين والقائمين على هذا الاجتماع لما فيه من الاهمية بالترابط بين جميع العاملين في سلك التربية والتعليم والعلاقة المتينة الدائمة التي تربط بين النقابة والجهات المختصة في حقل التربية والتعليم.
وقام رئيس نقابة المعلمين في الخضيرة نفتالي بعرض شرائح موضحة عن اتفاقية الأفق الجديد وبالمقارنة مع اتفاقية منظمة المعلمين حيث أظهر الفرق الشاسع بين الاتفاقيتين لما تعود بالفائدة على المعلمين المنتسبين للنقابة. وفي الختام أتيح المجال للحضور لطرح أسئلة وملاحظات من أجل أخذها بالحسبان في عرض بنود الاتفاقية الجديدة ، حيث أدار اللقاء نائب رئيس النقابة الاستاذ وحيد أبو شقرة . كما ويشار ان الاجتماع تخلل وجبة غداء بمعية الجميع على نفقة نقابة المعلمين . 

مقالات متعلقة