الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

فريق إتحاد بلدي طمرة يتعادل مع فريق بلدي معلوت ترشيحا بالنتيجة 2-2

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 02/03/12 18:30,  حُتلن: 21:27

الشوط الثاني حقق تراجعا للفريق طمرة ليستغل ذلك اللاعب إيلان طال صاحب الضربات القوية ويعادل النتيجة في الدقيقة الـ 58 إثر ضربة قوية الى الشباك

أخفق فريق إتحاد بلدي طمرة من إحراز الفوز بعد أن تعادل اليوم أمام فريق بلدي معلوت ترشيحا في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة. جرت المباراة على الملعب البلدي في معلوت بحضور 100 متفرج.

هذا وجاء الفريق الطمراوي في مهمة صعبة وأحراز الفوز والعودة بثلاث نقاط من هذه المباراة التي في غاية الاهمية خاصة للفريق الطمراوي، في الشوط الاول قدم لاعبو الضيوف من طمرة مباراة جميلة وسيطرة شبه مطلقة على أرض الملعب حيث ترجم المهاجم الطمراوي وجدي أبو يونس الهدف الاول في الدقيقة 30 لينتهي الشوط بهدف يتيم.

ضربة قوية الى الشباك
أما الشوط الثاني فحقق تراجعا للفريق طمرة ليستغل ذلك اللاعب إيلان طال صاحب الضربات القوية ويعادل النتيجة في الدقيقة الـ 58 إثر ضربة قوية الى الشباك. هذا وتعود طمرة الى المباراة وتدرك الهدف الثاني بعد أن سجل اللاعب وجدي أبو يونس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 65، بعد الهدف معلوت ترسل الهجمة تلو الاخرى على مرمى عنان فرو حارس طمرة وتفلح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 للاعب نفسه ايلان طال من زمن المباراة ليعلن الحكم عن نهايتها وسطة خيبة أمل في المعسكر الطمراوي.

مقالات متعلقة