الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

م.أخاء الناصرة يودع حلم الصعود بعد خسارته أمام هـ.رمات غان بالنتيجة 2-1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/03/12 18:02,  حُتلن: 20:28

الشوط الثاني بشر بالخير في المعسكر النصراوي حين إستطاع لاعب مكابي أخاء الناصرة اليران حوديدا من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ48

إرادة وضغط الفريق المحلي المتصدر هبوعيل رمات غان أدت الى تسجيل هدف ثان له من هدف ذاتي للاعب مكابي أخاء الناصرة اليران حوديدا

مني فريق مكابي أخاء الناصرة بخسارة صعبة قاتلة في الوقت الضائع من المباراة بالنتيجة 2-1 أمام فريق هبوعيل رمات غان متصدر دوري الدرجة الممتازة والطامح في الصعود لمستوى الدرجة الممتازة.

أقيمت المباراة على إستاد رمات غان الدولي وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الممتازة. الشوط الاول كان متواضع الأداء من قبل الفريقين اللذين إعتمدا بالاساس على طريقة حذرة للحفاظ على شباك نظيفة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0.

ضربة جزاء مستحقة
بشر الشوط الثاني بالخير في المعسكر النصراوي حين إستطاع لاعب مكابي أخاء الناصرة اليران حوديدا من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ48 من المباراة من ضربة جزاء مستحقة للفريق النصراوي. هدف السبق لم يدم طويلا حين إستطاع مهاجم هبوعيل رمات غان ورين نسيم من تسجيل التعادل في الدقيقة 61 من اللقاء الذي استمر متعادلا حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراة الـ90 دقيقة، لكن ولأسف المعسكر النصراوي إرادة وضغط الفريق المحلي المتصدر هبوعيل رمات غان أدت الى تسجيل هدف ثان له من هدف ذاتي للاعب مكابي أخاء الناصرة اليران حوديدا لينتهي لقاء القمة بخسارة خارجية صعبة ومؤلمة لفريق مكابي أخاء الناصرة 2-1 ليبتعد الفريق النصراوي في هذه المرحلة مسافة 12 نقطة من المتصدر هبوعيل رمات غان وليودع فريق مكابي أخاء الناصرة في هذه المرحلة حلم الصعود.

مقالات متعلقة