الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

متطوعات شمسنا يتألقن بأول نشاط بحملة فحماوية وأفتخر

كل العرب
نُشر: 02/03/12 07:33,  حُتلن: 07:50

صابرين محاجنة:

لي الشرف الكبير أن أكون مركزة لأول فعالية بحملة فحماوية وأفتخر العمل بهذه الحملة

متطوعات مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا المشاركات بحملة ( فحماوية وأفتخر )، وهي عبارة عن المرحلة الثانية لحملة ( فحماوي وأفتخر ) أنجزن أول نشاط ميداني بالحملة، حيث قامت مجموعة من المتطوعات بتنظيم نشاط في بستان الأنوار في حي المحاجنة بأم الفحم وبالتنسيق مع مربية الصف المعلمة حنان .

مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا
وقدمت المتطوعات لأطفال البستان عرض لمسرحية دمى بعنوان ( الأعداد الشقية ) تم توضيح من خلالها العديد من الأمور والمفاهيم الخاصة بالأعداد العربية والهندية المستخدمة قديماً لدينا. وبعد ذلك قامت المتطوعات بتفعيل الأطفال من خلال ألعاب هادفة كلعبة ملائمة الأعداد الهندية بالأعداد العربية من خلال الشكل والكمية وأيضاَ لعبة إيجاد العدد العربي المشابه للعدد الهندي .
ويأتي هذا النشاط كبداية لأولى فعاليات حملة فحماوية وأفتخر والتي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في مدينة أم الفحم , حيث تحتضن هذه المرحلة من الحملة نساء مدينة أم الفحم وضواحيها، حيث تقدم كل متطوعة أو مجموعة متطوعات أعمال ميدانية أو أعمال وأشغال يدوية .
وعبرت المتطوعة صابرين محاجنة المركزة لفعالية مسرحية الدمى والأعداد في بستان الأنوار عن مدى سعادتها قائلة: " لي الشرف الكبير أن أكون مركزة لأول فعالية بحملة فحماوية وأفتخر. العمل بهذه الحملة يجعلني أفتخر كوني فحماوية، وتعاوني مع زميلاتي المتطوعات هو شيء غاية بالروعة، وبالرغم من صعوبة الطقس إلا أن رغبتنا بتحقيق شئ في هذه الحملة ودعمها قدر الامكان كان أقوى من كل شئ ،وأشكر القائمين على هذه الحملة منذ بدايتها لغاية الآن، وأدعو نساء وفتيات أم الفحم المشاركة بهذه الحملة التي ستعطي الكثير لأم الفحم " . 

مقالات متعلقة