الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

عماش:مجهولون حرقوا مكتبي والأضرار بمئات آلاف الشواقل ويريدون دب الفتنة

إبراهيم أبوعطا ومنى
نُشر: 01/03/12 07:35,  حُتلن: 15:09

شرطة زخرون يعقوب تحقق منذ ساعات فجر اليوم في أسباب وملابسات الحريق

النيران التهمت ثلاثة مكاتب منها ديوان رئيس المجلس المحلس عز الدين عماش ومكاتب الحسابات بعد كسر النوافذ وسكب كمية كبيرة من البنزين ومن ثم اشعال النيران

رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش:

هذه سلسلة اخرى من أعمال العنف التي يقف وراءها اشخاص هدفهم تعطيل مسيرتنا العملية وضرب المصلحة العامة

هذا العمل همجي وغير أخلاقي فالمجلس ملك عام لكل أهالي القرية والاعتداء عليه هو اعتداء على جميع سكان جسر الزرقاء

ألحق الحريق أضرارا تصل قيمتها الى أكثر من 200 الف شيقل ومن المؤسف أن تحمل بلدتنا اشخاصا يسعون فقط الى خلق الاضرار والمشاكل ونتأمل من الشرطة الوصول اليهم كي ينالوا أقصى العقوبات

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن حريقاً هائلا قد شب في ديوان مكتب رئيس المجلس المحلي عزالدين عماش فجر اليوم الخميس، إلا أن وحدات الإطفاء والإنقاذ قامت بالسيطرة على ألسنة النيران علماً بأن الحريق تسبب بأضرار كبيرة في ممتلكات الديوان.


رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش

تجدر الاشارة الى أن شرطة زخرون يعقوب تحقق منذ ساعات فجر اليوم في أسباب وملابسات هذا الحريق. كما وأعرب سكان قرية جسر الزرقاء عن استنكارهم الشديد لإحتراق مبنى المجلس المحلي والتسبب له باضرار جسيمة قدرت بمئات الآف الشواقل. وجدير بالذكر أن النيران التهمت ثلاثة مكاتب منها ديوان رئيس المجلس المحلس عز الدين عماش ومكاتب الحسابات، بعد أن تم كسر النوافذ وسكب كمية كبيرة من البنزين، ومن ثم إشعال النيران كما علمنا من المجلس.

تعقيب رئيس المجلس
هذا وقال رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذا العمل همجي غير أخلاقي وهذا اعتداء قد تعدى كل الحدود الحمراء والاعتداء على المجلس المحلي هو بمثابة الاعتداء على حرمة المجلس. المجلس ملك عام لكل أهالي القرية والاعتداء عليه هو الاعتداء على جميع سكان جسر الزرقاء، ونحن نؤكد بأن جسر الزرقاء واحدة وموحدة تقف معاً وتستنكر هذا الاعتداء الآثم".
وأضاف عماش:" هذه سلسلة اخرى من أعمال العنف التي يقف وراءها أشخاص هدفهم تعطيل مسيرتنا العملية وضرب المصلحة العامة، بعد أن شاهدوا بأننا نسعى الى التغيير والتطوير". وتابع عماش:" هذه الاعمال الجبانة لن تثنينا عن عملنا، بل ستعزز من قوتنا حتى نصل الى الاهداف التي نصبوا اليها دون خوف او تردد، وسوف نحاول اليوم ايجاد مكاتب بديلة كي نعمل بداخلها الى حين يتم ترميم ما تم إحراقه". وأضاف عماش قائلا:" لقد ألحق الحريق أضرارا تصل الى اكثر من 200 الف شيقل، ومن المؤسف أن تحمل بلدتنا اشخاصا يسعون فقط الى خلق الاضرار والمشاكل، ونتأمل من الشرطة الوصول اليهم كي ينالوا اقصى العقوبات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244746.10
BTC
0.51
CNY