الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 00:01

إنتر ميلان يحلم بمدرب برشلونة غوارديولا ويريد غونزالو هيغواين

كل العرب
نُشر: 29/02/12 19:55,  حُتلن: 09:10

الحديث عن المشروع الجديد للإنتر لم يتطرق فقط للمدرب غوارديولا بل أن الحديث امتد إلى لاعب آخر في الليغا الإسبانية وهو مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الأزمة العميقة في إنتر ميلان دفعت إدارة النادي للتفكير في الخيارات الجديدة ومن بينها البديل للمدرب الحالي كلاوديو رانييري المهدد بالإقالة بسبب النتائج السلبية في المباريات الأخيرة في الكالتشيو وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويجري النظر حسب هذه التقارير في ثلاثة خيارات لخلافة رانييري من خلال التعاقد مع المدرب البرتغالي أندريه فيلاس بواس أو المدرب الإسباني بيب غوارديولا أو المدرب الفرنسي لوران بلان الذي سيقود منتخب الديوك في كأس الأمم الأوروبية (2012).

الرجل المثالي
ويعتبر مدرب برشلونة المفضل للرئيس ماسيمو موراتي الذي يعتقد أنه الرجل المثالي الذي سيحقق الأمجاد التي حققها جوزيه مورينيو فيما ترى صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" و "كورييري ديلو سبورت" أن غوارديولا ليس سوى حلم في الوقت الراهن وأن مدرب تشلسي هو الأقرب لقيادة النيرازوري. ومع ذلك فإن الحديث عن المشروع الجديد للإنتر لم يتطرق فقط للمدرب غوارديولا بل أن الحديث امتد إلى لاعب آخر في الليغا الإسبانية وهو مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين الذي وضُع على غلاف الصحف الإيطالية اليوم الأمر الذي يوضح الأهداف الرئيسية للموسم المقبل رغم تأكيدات اللاعب الأرجنتيني بأنه باقٍ مع فريقه.

مقالات متعلقة

Got