الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

رهط: إلتئام اللجنة المشتركة من وزارات منح التراخيص للشركات والمصالح التجارية

كل العرب
نُشر: 29/02/12 13:02,  حُتلن: 13:48

اعضاء اللجنة تجولوا في مدينة رهط حيث اطلعوا عن كثب على المصالح التجارية في المدينة كما وتجولوا في المنطقة الصناعية وزاروا مسلخ رهط في المنطقة الصناعية

اللجنة ناقشت قضية التراخيص للمحال والمصالح التجارية في رهط حيث قدم مدير قسم التراخيص في بلدية رهط المحامي سامي ابو صهيبان عرضا امام اللجنة حول قسم التراخيص في بلدية رهط وعدد المصالح التجارية في المدينة

التئمت اللجنة المشتركة من الوزارات المختلفة والتي تعنى بشؤون منح التراخيص للشركات والمصالح التجارية، يوم أمس الثلاثاء في بلدية رهط. وتضم اللجنة التي يترأسها، آشر جيرنر، المسؤول في وزارة الداخلية عن منح التراخيص، ممثلين عن وزارة الصحة وجودة البيئة وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل وممثل الترخيص في الشرطة ومسؤول السلطات المحلية في وزارة الداخلية في لواء الجنوب يوسي الباز ومسؤولين عن الترخيص في السلطات المحلية من بئر السبع واشكلون. 


 

واستقبل اللجنة متعددة الوزارات، المحامي سامي ابو صهيبان، مدير قسم التراخيص في بلدية رهط، حيث شارك في الجلسة رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان والقائم باعماله الدكتور عامر الهزيل ونائب رئيس البلدية عبدالله العبره ومراقب البلدية عامر ابو هاني والمستشار القضائي حاي يكير ومسؤول الشؤون البيطرية الدكتور احمد يونس والمحاسب المرافق داني جرون ومهندس البلدية ابراهيم ابو صهيبان وامين الصندوق صادق دلاشه وسكرتير البلدية علي ابو الحسن والناطق باسم البلدية مرزوق الكتناني.
وقد ناقشت اللجنة قضية التراخيص للمحال والمصالح التجارية في رهط، حيث قدم مدير قسم التراخيص في بلدية رهط، المحامي سامي ابو صهيبان، عرضا امام اللجنة حول قسم التراخيص في بلدية رهط وعدد المصالح التجارية في المدينة.

مساعدات وتسهيلات
وقد تجول اعضاء اللجنة في مدينة رهط حيث اطلعوا عن كثب على المصالح التجارية في المدينة كما وتجولوا في المنطقة الصناعية وقد زاروا مسلخ رهط في المنطقة الصناعية، لصاحبه حسين ابو قديري، والذي يعتبر الاول من نوعه في النقب والذي يخدم اهالي رهط والمناطق المحيطة، ومطحنة الفردوس لصاحبها جميل الزيادنه ومطبخ الوجبات الساخنة لصاحبة ابراهيم ابو درويش، حيث تناولوا وجبة الغداء هناك. اعضاء اللجنة بدورهم بعد أن استمعوا الى المشاكل التي تواجههم في الحصول على التراخيص والمتعلقة في الجهات المختصة وعدوا بتقديم المساعدات والتسهيلات اللازمة في هذا المجال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221590.44
BTC
0.51
CNY