الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

رئيس المجلس الإقليمي مرج بن عامر في زيارة لمدرسة الرؤى بمنشية زبدة

كل العرب
نُشر: 29/02/12 09:36,  حُتلن: 12:27

الزيارة تخللت جولة شملت جميع الصفوف المدرسة العادية وصفوف المؤسسة التربية الخاصة

مدير المدرسة فريد غريفات شرح بدوره المستوى التعليمي في المدرسه وعن كل ما تقوم به المدرسة من فعاليات تربوية ولا منهجية التي تدمج دائماً طلاب المدرسة وطلاب المؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة

في نطاق زياراته المتعددة التي تضمنت جميع المدارس والقرى التابعة للمجلس الإقليمي مرج بن عامر إستضافت مدرسة الرؤى ومؤسسة الرؤى للتربية الخاصة في منشية زبده آيال بيتسر رئيس المجلس الإقليمي مرج بن عامر وكان قد رافقه خلال الزيارة حنا فريدمان نائبة رئيس المجلس، راحل شحوري رئيسة قسم التربية والتعليم في المجلس والمفتش العام للمدرسة يعقوب سعده.

 

كانت هذه الزيارة قد تخللت جولة شملت جميع الصفوف المدرسة العادية وصفوف المؤسسة التربية الخاصة، حيث أبدوا إعجابهم بما رأوه من التقدم بالوضع التعليمي في المدرسة. رافقهم في الجولة مدير المدرسة فريد غريفات الذي شرح بدوره المستوى التعليمي في المدرسه وعن كل ما تقوم به المدرسة من فعاليات تربوية ولا منهجية التي تدمج دائماً طلاب المدرسة وطلاب المؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة. واختتمت الزيارة بلقاء قصير مختصر مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية حيث أنه أثنى على جهودهم التي تظهر وتنعكس على نتائج التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

 

مقالات متعلقة