الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

الثانوية الاهلية في أم الفحم تنظم فعاليات يوم الطالب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/02/12 21:55,  حُتلن: 22:18

نهاية اليوم شمل احتفالا في منتجع الواحة تخلله عدة فقرات ومسابقات فقد كانت عريفة الحفل الطالبة نداء محاجنة من الصف العاشر 1

الطلاب طالبوا بالمزيد من الفعاليات المماثلة خلال السنة الدراسية لانها تبعدهم قليلا عن جو التعليم وضغطه وقام الطالب عروة وتد من الحادي عشر 2 بإلقاء قصيدة من كتاباته

نظمت المدرسة الثانوية الأهلية في مدينة أم الفحم اليوم فعالية يوم الطالب بمبادرة مجلس الطلاب، حيث ارشدهم الاستاذ هشام والاستاذ زياد مركزو التربية الاجتماعية والمعلمة ابتسام. هذا وإختير من كل صف معلم أي كان هناك 18 معلما، إستلم كل منهم مناصب في المدرسة فقد كانت رئيسة مجلس الطلاب (بيان أبو عطا) في منصب المديرة وكان هذا اليوم هو راحة لجميع العاملين في المدرسة من المدير حتى البواب وعمال النظافة. وإستمر هذا اليوم على مدار 3 حصص، شارك الطلاب بإنجاحه وكانو اسعداء بمناصبهم الجديدة وشعروا بتحمل المسؤولية. واستغرق هذا اليوم تخطيطا كبيرا وتحضيرات من قبل مجلس الطلاب بإرشادات من قبل المعلمين.

كما شمل نهاية اليوم احتفالا في منتجع الواحة، تخلله عدة فقرات ومسابقات، فقد كانت عريفة الحفل الطالبة نداء محاجنة من الصف العاشر 1، وإستهل الحفل بتلاوة عطرة للطالب أحمد محمد محاجنة من الصف العاشر 5، وتلاه كلمة للمدير الدكتور سمير وكلمة لرئيسة مجلس الطلاب التي مدحت هذه الفعالية وعبرت بالنيابة عن طلاب المدرسة عن فرحتهم جميعا وتقديرهم وشكرهم لكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية.

جو التعليم
طالب الطلاب بالمزيد من الفعاليات المماثلة خلال السنة الدراسية لانها تبعدهم قليلا عن جو التعليم وضغطه، وقام الطالب عروة وتد من الحادي عشر 2 بإلقاء قصيدة من كتاباته، وقام الطالب صلاح عقيل بإلقاء أغنية مع طلاب صفه من العاشر 4، وقام الطالب محمود من العاشر 6 بصنع جو من المتعة في ستاند أب كوميدي. أما المعلمة إبتسام فكانت في جو من التحدي ضمن مسابقة في المعلومات العامة لطلاب صفوف الثواني عشر . واختتم الحفل بتكريم كل من ساهم على انجاح هذا اليوم والاعلان عن الصف الفائز في مسابقة أجمل صف لهذا اليوم حيث نال المرتبة الاولى الصف العاشر2.

مقالات متعلقة