الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 01:02

مدرسة شفاعمرو الشاملة "أ" تفتتح الصف السابع

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 28/02/12 14:32,  حُتلن: 14:38

الصف يهتم بإثراء الطلاب المتفوقين في موضوع الرياضيات

غصت قاعة المدرسة الشاملة "أ" على اسم الشيخ صالح خنيفس ، بحشد كبير من طلاب صفوف السادسة في شفاعمرو، الذين حضروا تلبية لدعوة الإدارة والهيئة التدريسية، مصحوبين بذويهم للإطلاع على تفاصيل برنامج صف " موفيت " وشروط الانتساب إليه .

بداية رحبت المستشارة التربوية منار خضر بالحضور متمنية للطلاب المنتسبين إلى المدرسة مسيرة تعليمية موفقة ، تسير بهم قدماً نحو التميز. وفي عرضه للرؤية التربوية للمدرسة أكد مدير المدرسة الأستاذ سلمان أبو عبيد ، على اهتمام الهيئة التدريسية ، بتوفير الظروف التعليمية والتربوية من أجل رفع تحصيل الطلاب، ومساعدتهم على تحقيق القدرات الكامنة فيهم، وتشهد على ذلك نسبة نجاح الطلاب في البجروت، والمناخ التربوي الجيد الذي يميز المدرسة.

تلبية الاحتياجات التعليمية
أما مدير المرحلة الإعدادية الأستاذ فهيم نكد فقد أكد على الاهتمام بتلبية الاحتياجات التعليمية المتفاوتة للطلاب، من خلال برامج تعليمية مختلفة مثل، صفوف تقليص الفجوات للطلاب ذوي التحصيل المتدني. وكذلك الاهتمام بإثراء الطلاب المتفوقين في موضوع الرياضيات. وضمن هذه الرؤية التربوية يندرج افتتاح صف " موفيت"،الذي تحدثت عنه نيتسا ريتنر ممثلة جمعية " موفيت " مستعرضة رؤيته التربوية ونهجه في التربية للتميز وتطوير قدرات التفكير العلمي والرياضي لدى الطالب، والعمل في الآن ذاته على صقل شخصيته وتنمية قدراته على القيادة الاجتماعية والعطاء.
 

مقالات متعلقة