الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:01

إفتتاح دورات تقوية بالمركز الجماهيري عين ماهل

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 28/02/12 11:17,  حُتلن: 12:38

محمود ملكاوي:

هذا النجاح هو ثمرة تعاون مشترك بين الأهل والمعلمات والمركز

أهالي عين ماهل يطمحون دائماً وراء تعليم أبنائهم ويدفعون الغالي والنفيس للوصول الى الهدف المنشود وهو العلم

للسنة الثالثة على التوالي افتتح المركز الجماهيري في عين ماهل يوم الاثنين والثلاثاء دورات تقوية في مواضيع اللغة الانجليزية والعبرية والعربية والرياضيات حيث يقوم طاقم من المعلمات المتخصصات وذوات الخبرة والمهنية العالية في تعليم الطلاب ابتدأ من صف الثاني حتى السادس، حيث يكتسب الطالب مهارات جديدة كما يتم العمل على كسر حاجز الخوف بين الطالب واللغة واستبدال خوفه منها الى محبته لها.

 

وفي حديث مع محمود ملكاوي قال :" بدايةً لا بد أن نشكر طاقم المركز على الجهود والدور الفعال الذي يبذله من أجل نجاح البرنامج ". وأضاف ملكاوي بالقول :" إن هذا النجاح هو ثمرة تعاون مشترك بين الأهل ، المعلمات والمركز حيث أن أهالي عين ماهل يطمحون دائماً وراء تعليم أبنائهم ويدفعون الغالي والنفيس للوصول الى الهدف المنشود وهو العلم، والأمر واضح في الكم الهائل من حملة الألقاب الجامعية في كافة المجالات والتخصصات من أبناء عين ماهل وهذا مفخرة للوسط العربي، حيث نلاحظ اهتمام الأهالي المتزايد في دورات المركز. وهنالك زيادة سنوية بعشرات الطلاب كل عام الأمر الذي يدل على نجاح المركز وثقة الأهالي بالمركز وكادره المهني".
وأنهى ملكاوي بالقول :" نحن بدورنا نشكر الأهالي على هذه الثقة ونثمنها عالياً كما ونشكر الطاقم على تفانيه بالعطاء ودوره الرائد في زيادة المستوى التعليمي في القرية".

مقالات متعلقة