الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

عرض فيلم كسر الحواجز بمدرسة البيك بكفركنا

كل العرب
نُشر: 28/02/12 21:21,  حُتلن: 21:25

 فيلم كسر الحواجز يتحدث عن قوة الارادة والثقة بالنفس والمثابرة لطالب ولد بدون ايدي والفيلم يعرض لنا مدى قوة الارادة والمثابرة وقوة السخصية عند الطالب والذي يعيش كاي انسان طبيعي

تحت اشراف ادارة مدرسة البيك للاعاقة الحركية في بلدة كفركنا قاموا باستضافة الصحفي والاعلامي الكناوي محمد ناجي امارة معلم فرع الاعلام والسينما بثانوية ابن رشد بالبلدة وعرض فيلم "كسر الحواجز" من انتاج واخراج فرع الاعلام والسينما .



وقد افتتحت اللقاء مديرة المدرسة المربية اماني طة بالترحيب بامارة على جهوده الجبارة التي يبذلها من اجل رفع مستوى التعليم بالبلدة، كما تقدم المربي احمد محاميد بالشكر الجزيل والكبير لامارة على دعمه لمدرسة البيك . فيلم كسر الحواجز يتحدث عن قوة الارادة والثقة بالنفس والمثابرة لطالب ولد بدون ايدي والفيلم يعرض لنا مدى قوة الارادة والمثابرة وقوة السخصية عند الطالب والذي يعيش كاي انسان طبيعي بل بالعكس انه يقوم بمواهب وقدرات انسان طبيعي لا يستطيع القيام بها كالعزف على العود برجليه ولعب كرة القدم والنقال وغيرها من القدرات . وقد قام امارة بعرض فيلم كسر الحواجز على طلاب مدرسة البيك ليظهر لهم ان كل انسان يستطيع ويقدر ان وجدت الارادة للنجاح والوصول للهدف وسط تفاعل كبير بين الطلاب وبعد الفيلم دار النقاش والاسئلة حول الفيلم بين الطلاب وامارة .

مقالات متعلقة