الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

الاكاديمية لتطوير الرياضة والشباب طمرة تشارك في دوري كرة القدم في تل ابيب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 28/02/12 11:01,  حُتلن: 11:30

 مدير الاكاديمية:

نطمح للافضل بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهنا وسوف نبذل كل جهدنا لانجاح هذا المشروع الرياضي التربوي والاجتماعي

بالتعاون مع فريق هبوعيل تل ابيب اقام دوري كرة قدم في القرية الرياضية فولفسون التابعة لفريق هبوعيل تل ابيب حفلا رياضيا شارك فيه أكثر من 200 طالب من جميع أنحاء البلاد ومن بينهم 50 طالبا طمراويا. وفي نهاية اليوم الطويل والجميل قام لاعبو هبوعيل تل ابيب بتوزيع الشهادات والكوؤس على المشتركين.



وقال مدير الاكاديمية: "نفرح مع فرحة طلابنا في مثل هذه الايام نحن دائما نطمح للافضل بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهنا لكن سوف نبذل كل جهدنا لانجاح هذا المشروع الرياضي التربوي والاجتماعي. ولا ننسى للاسف أن الاوضاع المادية صعبة وخاصة بوسطنا العربي وشح الميزانيات لمثل هذه المشاريع الرياضية مقارنة بالوسط اليهودي الذي يقوم بتخصيص ميزانبات خاصة لمثل هذه المشاريع، ولكن مع كل هذه الصعوبات سنعمل يوميا من اجل تطوير وتجديد هذا المشروع". واضاف: "أخيرا نحن بعلاقة جدا قوية من ناحية اجتماعية ومهنية مع فريق هبوعبل تل ابيب ونحن بمرحلة تجهيز عدد من اللاعبين كي يقوموا بالالتحاق بقسم شبيبة هبوعيل تل ابيب".

النسيج الإجتماعي
اما مدير الاكاديمية ايمن ذياب فقال: الاكاديمية تضم اكثر من 150 طالبا وهدفنا النسيج الاجتماعي وتنمية المهارات لدى الطلاب كما وأن هذا المشروع يسعى الى العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية في المدينة".

مقالات متعلقة