الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

وفدّ طلابي من مدرسة الجليل التجريبية يشارك في مؤتمر TIMEMUN

كل العرب
نُشر: 27/02/12 20:47,  حُتلن: 21:38

وفدٌ من مدرسة الجليل الثانوية البلدية- الناصرة قام بالمشاركة في مؤتمر نموذجي للأمم المتحدة والذي عُق في المدرسة العالمية الأمريكية (AIS) في "إيفن يهودا"

المؤتمر ضمَّ ما يقارب 500 طالب وطالبة من جميع أرجاء البلاد عربًا ويهودًا وأجانب مثّلوا دولا مختلفة وناقشوا مواضيع وقضايا متعدِّدة باللّغة الانجليزيّة  في إطار نموذجي شبيه في بحث القضايا في هيئة الأمم المتّحدة

قام وفدٌ من مدرسة الجليل الثانوية البلدية- الناصرة بالمشاركة في مؤتمر TIMEMUN-The Israel Middle East Model United Nations وهو مؤتمر نموذجي للأمم المتحدة. عُقد المؤتمر في المدرسة العالمية الأمريكية (AIS) في "إيفن يهودا"، وذلك من تاريخ 19.2.2012 حتّى 21.2.2012. ضمَّ المؤتمر ما يقارب 500 طالب وطالبة من جميع أرجاء البلاد، عربًا ويهودًا وأجانب مثّلوا دولا مختلفة وناقشوا مواضيع وقضايا متعدِّدة باللّغة الانجليزيّة، في إطار نموذجي شبيه في بحث القضايا في هيئة الأمم المتّحدة.

 

وكان وفد مدرسة الجليل مؤلفًا من 10 طلاب وطالبات من صفوف العاشر والحادي عشر، وهم: ليلى شتيوي، يارا صبيحات، عبد الحميد دراوشة، معتز استيتي، ليانا لوباني، الحسن بدر، يارا زعبي، سالي عوده، آية هيب ومعتصم أبو أحمد، بمرافقة المعلمة بثينة بشارات. وقام مدير المدرسة - الأستاذ فيصل طه، بتوزيع شهادات الاشتراك في المؤتمر على الطلاب الذين شاركوا خلال هذا الأسبوع، مهنئًا إيّاهم على جهودهم وحاثًا إياهم على الاستمرار بالمشاركة في مثل هذه البرامج التربويّة والثقافيّة والتقدّم نحو الأفضل.
 

مقالات متعلقة