الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو: لا أبحث عن أرقام جديدة ولكني أريد الفوز بالليغا

كل العرب
نُشر: 26/02/12 08:15,  حُتلن: 16:50

مورينيو:
كريم أمامه أسبوعين حتى يعود من الإصابة في حين أن دي ماريا تعرض لإصابة عضلية وقد يكون أكثر لاعب عرضة للإصابات

نريد الفوز في الليغا وسنقاتل من أجل ذلك حتى النهاية وهذا هو الأهم ، نحن لا نود أن تتلقى شباكنا الأهداف بيد أننا نسعى للاحتفال بهذه الأهداف

تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن المباراة التي سيخوضها فريقه اليوم الأحد ضد رايو فايكانو ضمن منافسات الجولة (25) من الدوري الإسباني لكرة القدم حيث أكد بأن المهم بالنسبة إليه هو الحصول على اللقب وليس تحطيم الأرقام القياسية لمدربين آخرين تولوا مسؤولية النادي في السنوات الماضية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "نحن لا نبحث عن أرقام جديدة ولكننا نريد الفوز بالبطولة ونحن لا نبحث عن عدد جديد من الأهداف أو لقب الهداف وهذا بالنسبة لنا ليس هاجساً لأننا نريد الفوز في الليغا وسنقاتل من أجل ذلك حتى النهاية وهذا هو الأهم ، نحن لا نود أن تتلقى شباكنا الأهداف بيد أننا نسعى للاحتفال بهذه الأهداف".

منافس قوي
وفيما يتعلق بمباراة اليوم ضد رايو فايكانو أضاف : "أتوقع منافس قوي ومباراة صعبة ، كيف يلعبون ؟؟ لا أستطيع أن أشرح ذلك وأعتقد أن لديهم فلسفة في خط الهجوم ولكن هذا الفريق في ميدانه يكون مختلفاً قليلاً بالنظر إلى أدائه خارج ملعبه حيث أنه يلعب بشكل أفضل ويسيطر على الكرة وقد يكون ذلك ناجماً عن حجم الملعب أو الظروف الميدانية".

إصابة بنزيما
وسئل مدرب ريال مدريد عن الإصابة التي تعرض لها المهاجم كريم بنزيما وحالة لاعب خط الوسط أنخيل دي ماريا وقال : "كريم أمامه أسبوعين حتى يعود من الإصابة في حين أن دي ماريا تعرض لإصابة عضلية وقد يكون أكثر لاعب عرضة للإصابات لأنه لاعب متفجر ويلعب بسرعة كبيرة مع تغييرات كبيرة في مركزه داخل الملعب وهو يتدرب بسرعات عالية ولهذا من الطبيعي أن يتعرض للإصابة".

حديث حول غوارديولا
ورداً على سؤال حول إذا ما كان المدرب بيب غوارديولا سيجدد عقده مع برشلونة فيما رد أيضاً على عدم استدعاء راؤول ألبيول للمنتخب الإسباني واضاف : "لا يهمني ذلك والخيار يعود إلى بيب وفي النهاية هو قراره وهو ما سيجعله سعيداً وهذا هو الأهم بينما قرار عدم استدعاء ألبيول ليس من شأني وعليكم أن تسألوا المدرب عن ذلك ، مشكلتي هي ريال مدريد وأنا أتمنى استدعاء كل لاعبي فريقي لمنتخبات بلادهم".

مقالات متعلقة

Got