الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

مشروع حاسوب لكل طفل بقرية حورة

كل العرب
نُشر: 25/02/12 20:44,  حُتلن: 20:48

الدكتور محمد النباري رئيس المجلس بيّن أهمية المشروع في قرية حورة مبينا مدى أهمية الانتفاع من هذا الجهاز وخاصّة في عصر التكنولوجيا وعصر الحاسوب ,شاكرا الحضور والعاملين على المشروع لجهودهم المباركة


بأجواء بهجة وسرور فرح العديد من الأطفال وتبسموا لاختيارهم لتلقي حواسيب في غضون الأشهر القريبة في إطار مشروع "حاسوب لكل طفل"في قرية حورة حيث تم الأسبوع الماضي الالتقاء ببعض الطلاب وذويهم في قاعة الثقافة في المركز الجماهيري حورة برعاية قسم الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي حورة وجمعية حاسوب لكل طفل وجمعية أوميقا.
هذا وقد حضر لفيف من الشخصيات المثالية منهم: رئيس المجلس المحلي حورة الدكتور محمد النباري ومدير قسم الشؤون الاجتماعية بحورة شحدة الجبور ومركزة المشروع العاملة الاجتماعية هند عثمان وكذلك مديرة جمعية حاسوب لكل طفل لواء الجنوب السيدة هيلر أدلر وعشرات الأطفال وذويهم .

هذا ويهدف المشروع إلى توفير أجهزة الحاسوب في بيوت الطلاب الذين تمّ اختيارهم ليتسنى لهم التعلّم والاستفادة من البرامج المحوسبة والخدمات التي يقدمها الحاسوب لطلاب المدارس كما سيتم منح الطلاب المستحقين دورة في التعرف إلى الحاسوب من جمعية اوميقا .
مركزة المشروع العاملة الاجتماعية هند عثمان افتتحت الانطلاقة المباركة للمشروع بكلمة حول أهمية المشروع ووجود هذا الجهاز في بيت كل طفل ليتاح له الانتفاع به وببرامجه التي يحتاج إليها كل طفل وكل طالب مدرسي , كما شكرت طاقم قسم الشؤون الاجتماعية وعلى رأسهم السيد شحدة الجبور مدير القسم , كما أثنت على الحضور لاهتمامهم وحضورهم مع أطفالهم.
الدكتور محمد النباري رئيس المجلس بيّن أهمية المشروع في قرية حورة مبينا مدى أهمية الانتفاع من هذا الجهاز وخاصّة في عصر التكنولوجيا وعصر الحاسوب ,شاكرا الحضور والعاملين على المشروع لجهودهم المباركة.
هيليت ادلر مديرة جمعية حاسوب لكل طفل في لواء مديرة شكرت المجلس المحلي وقسم الشؤون الاجتماعية لتعاونهم مبينة الأمور والمعايير التي من خلالها تمنح الحواسيب للأطفال .
ممثلة جمعية اوميجا أريج أبو الليل بينت أهمية الدورة التي سيتلقاها الطلاب في معرفة الحاسوب وشكرت الحضور والشركاء.

مقالات متعلقة