الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

الجديدة:احتفال مدرسة الرازي بيوم المئة بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 26/02/12 14:27,  حُتلن: 07:40

مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو:

ما نسعى اليه دوماً هو ادخال البهجة الى نفوس الصغار وتفعيلهم وتوسيع مداركهم لينشأ جيل نعتز به

نهج على نهج ودأب على دأب وبناءً على الخطة السنوية تواكب مدرسة الرازي في الجديدة منذ سنوات عدة الاحتفال "بيوم المئة" أي ما يعني انهاء مئة يوم تعليمي فعلياً في صفوف الاوائل . اشتمل البرامج الاحتفالي خلال الحصص الثلاث الاولى على فعاليات ونشاطات في الرياضيات ، حيث قامت مربيات الاوائل بالتحضير لهذه الفعاليات لإنجاح البرامج.



وقد شمل البرنامج محطات متنوعة ومختلفة لاقت استحسان الصغار، فنهلوا منها ما شاءوا وذوتوا العديد منها، عملت هذه المحطات على اكساب الطلاب مهارات تفكيرية وطرق رياضية في ظل جو تعليمي ممتع جذاب.

تنمية التفكير
ومما يلفت الانتباه هو مشاركة الاهل والمدرسة فرحة الابناء من خلال اعطائهم مهام قريبة من عالم الصغار ومن البيئة التربوية لهم وذلك للوصول الى الهدف المنشود الا وهو تنمية التفكير الرياضي واستعمال المهارات المتعلقة بالعدد 100.
وقد عبر مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو عن ارتياحه للعمل الدؤوب للمربيات الاوائل وعن دور الاهل مشاركة فلذات اكبادهم فرحتهم هذا اليوم قائلاً :" إن ما نسعى اليه دوماً هو ادخال البهجة الى نفوس الصغار وتفعيلهم وتوسيع مداركهم لينشأ جيل نعتز به". هذا وقد شكر الزميلات والزملاء والأهل الذين اشرفوا على برامج اليوم وعملوا جاهدين لا نجاحة. وقد قدمت نسرين عبد الرحمن مرشدة الحركة فقرة حركة فنية مما زاد اليوم جمالاً وتألقاً .

 

مقالات متعلقة