الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

الفلكي تامر مجذوب يجيب عن تساؤلات عاشق العذراء حول مولودة العذراء كزوجة

كل العرب
نُشر: 25/02/12 17:06,  حُتلن: 23:43

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

أنا عاشق العذراء أحييكم وأطلب أن تعطيني بعض المعلومات عن مولودة برج العذراء لأني أعشقه وهل هي ربة بيت جيدة وزوجة مثالية ولك جزيل شكري...


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب:
المرأة العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدا ، واقعية فعالة ونشيطة،وهي اجتماعية،ولكن عزيزي في المنزل هي شخص آخر تماما، لا تطيق الاعمال المنزلية فلا تتوقع منها أن تكون ربة منزل ممتازه، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم بالدرجة الاولى بالاناقة والتصرف الحسن وتحب خدمة الاخرين، وتحب الاستقلالية. كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدا،تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الاخرين . العذراء العاشقة واقعية في حبها ، انثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحبل لارضاء حبيبها، الاعلان عن حبها ليس سهلا ولن يكون امرا بسيطا، وهي ليست مغرورة. تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الاوهام والاحلام الغير المحسوسة والغير النافعة .

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة