الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

هادي يسأل تامر مجذوب عن صفات ومميزات برج الحوت في الصداقة والحب

كل العرب
نُشر: 25/02/12 17:05,  حُتلن: 13:20

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

مرحبا أنا شادي حابب أعرف أهم صفات ومميزات برج الحوت بعلاقته إن كانت صديق أو حبيب ولكم شكري...


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب:
الحوت خيالي وحسّاس عطوف وطيّب يحب الغير ويتعاطف معهم خيالي وذو حس صادق يحب التأمل، الغموض، والأمور المضحكة ..لا يحب الوضوح، النقد، الحيرة، إدعاء المعرفة، والتحذلق.  وأفضل شريك للحوت هو العذراء و أسوأ شريك الجوزاء.
الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود، حنون، ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة.  يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه. ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه. ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.

 نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة