الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

مستشار وزير الأمن الداخلي لشؤون البدو يزور مستشفى العائلة المقدسة

كل العرب
نُشر: 25/02/12 10:48,  حُتلن: 10:57

الوفد غادر حاملاً تمنيات الإدارة الى المؤسسات المختصة واعدين بنقلها والأمل بنتائج ايجابية ملموسة تعود بالفائدة على أبناء هذه المنطقة

الجميع تناولوا في الإجتماع التعاون مع الشرطة من أجل تخفيف حدة العنف الموجه ضد الطواقم الطبية والعنف المجتمعي ضد المسنين بشكل خاص والإنسان بشكل عام

قام صباح الجمعة وفد يضم مستشار وزير الأمن الداخلي السيد عثمان سعدي برفقة وفد من مستشاريه يضم السيد شاؤول هولندر والسيد ياسر طباش رئيس منتدى السلطات المحلية سابقاً والضابط المتقاعد أفيشاي هداري ومجموعة أخرى من الناشطين في المجال الإجتماعي والخدماتي بزيارة عمل الى مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة بهدف التعرف على الخدمات التي يقدمها المستشفى والتطرق الى احتياجاته لرفع مستوى الخدمات المتعلقة بالأمن والأمان للطواقم والمرضى والزوار.



كان في استقبال الوفد إدارة المستشفى متمثلة بالرئيس الروحي الأب فرانسيز ومدير المستشفى الدكتور إبراهيم حربجي والمدير الإداري السيد جفري جدع والمدير المالي السيد سمعان ميخائيل ومديرة التمريض السيدة فيوليت خوري ومديرة العلاقات العامة السيدة أوديت شومر وممثل المدير العام مراقب الحسابات السيد بشارة شقير.

تخفيف حدة العنف
تناول الجميع في الإجتماع التعاون مع الشرطة من أجل تخفيف حدة العنف الموجه ضد الطواقم الطبية والعنف المجتمعي ضد المسنين بشكل خاص والإنسان بشكل عام.
وقد أسهمت السيدة رويدة العبد مسؤولة العمل الإجتماعي في المستشفى عن المشاكل التي تواجهها في لجنة العنف وعن سبل التعاون المستقبلي مع الأجهزة المختصة.

التواصل بين المستشفى والبدو
كما تحدث مدير المستشفى الدكتور حربجي ومديرة التمريض السيدة فيوليت خوري عن العديد من المشاكل في إمكانيات منح الطواقم الطبية بطاقات خاصة للوصول الى المستشفى وبسرعة في حالات الكوارث والأحداث الأمنية وعن ضرورة التفهم من قبل الشرطة لإجراء دوريات منتظمة لفرض الأمن والأمان.
كذلك طلبت أوديت شومر التواصل بين المستشفى والقرى البدوية القريبة من الناصرة التي لا تصل الاّ نادراً مع أن البعد الجغرافي الذي يصل المستشفى بهذه القرى أقرب بكثير من السفر الى حيفا أو العفولة.

النتائج الإيجابية الملموسة
بعدها قام الوفد بزيارة أقسام المستشفى المختلفة والتعرف على الخدمات التي تقدم على مستوى عال وبكفاءة طبية لا تقل عن المستشفيات في المدن الكبرى.
بعدها غادر الوفد حاملاً تمنيات الإدارة الى المؤسسات المختصة واعدين بنقلها والأمل بنتائج ايجابية ملموسة تعود بالفائدة على أبناء هذه المنطقة.
واختتم مستشار الوزير زيارته بالقول صحيح أننا نعمل في المجال البدوي لكننا منفتحون للعمل مع كافة المجتمعات دون تمييز واعد بنقل توصياته الى عناوينها الصحيحة شاكراً المستشفى حسن الاستقبال وداعياً لهذه المؤسسة العريقه بدوام النجاح والازدهار لخدمة الجميع . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
235618.00
BTC
0.52
CNY