الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

الناصرة: انتخابات المجلس الطلابي البلدي الموحد للعام 2012

كل العرب
نُشر: 24/02/12 18:06,  حُتلن: 23:40

تم التنافس في الانتخابات على المناصب التالية: رئاسة المجلس الطلابي، نيابة رئاسة المجلس، سكرتارية ومراقبة المجلس

غدير بياطرة-كنانة مركّزة البرامج الشبابية ومرافقة المجلس الطلابي البلدي في دائرة المراكز الجماهيرية أكدت بأن المجلس الطلابي البلدي الموحّد للعام 2012 سيقوم بتمثيل طلاب مختلف المدارس في الناصرة على أكمل وجه

نظّمت دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة يوم الثلاثاء الماضي 14/2/2012 في مركز محمود درويش الثقافي، انتخابات المجلس الطلابي البلدي الموحّد للعام 2012 وذلك بأجواء ديموقراطية سادها التميّز والروح الرياضية.
 

تمت الانتخابات تحت إشراف غدير بياطرة_كنانة - مركّزة البرامج الشبابية ومرافقة المجلس الطلابي البلدي في دائرة المراكز الجماهيرية وبحضور محمود نصار- مدير الدائرة وخالد بطو- القائم بأعمال مدير الدائرة، وبمشاركة أعضاء المجالس الطلابية والممثلين عن المدارس الإعدادية والثانوية في مدينة الناصرة.

نتائج الانتخابات
تم التنافس في الانتخابات على المناصب التالية: رئاسة المجلس الطلابي، نيابة رئاسة المجلس، سكرتارية ومراقبة المجلس. وقام المرشحون للمناصب المختلفة بعرض خطط عملهم وتقديم اقتراحات لمشاريع وبرامج مختلفة تعنى بالشباب والطلاب في مدينة الناصرة. هذا وكانت نتائج الانتخابات على النحو التالي:
رئيسة المجلس: الطالبة براء شريف- الصف الثاني عشر من مدرسة راهبات الساليزيان, من الجدير ذكره أن الطالبة براء تم انتخابها للمرة الثانية على التوالي كرئيسة للمجلس الطلابي البلدي الموحّد.
نائب رئيسة المجلس: الطالبة ليلى حلّاق- الصف العاشر من مدرسة راهبات الفرنسيسكان.
سكرتير المجلس: الطالب محمد الشيخ سليمان- الصف الحادي عشر من مدرسة أوريت.
مراقب المجلس: الطالب خالد أبو أحمد الصف الثاني عشر من مدرسة راهبات الفرنسيسكان.

طلاب قياديون
هذا وأكد محمود نصار على مدى أهمية المجلس الطلابي البلدي الموحّد كمجموعة طلاب قياديين وممثلين عن شريحة الطلاب والشباب في مدينة الناصرة، وشدّد على وجوب مشاركتهم في مختلف البرامج البلدية والتطوعية. وذكرت غدير بياطرة-كنانة بأن المجلس الطلابي البلدي الموحّد للعام 2012 سيقوم بتمثيل طلاب مختلف المدارس في الناصرة على أكمل وجه وسيعمل على طرح برامج ومشاريع شبابية جديدة. كما وأكدت الطالبة براء شريف انها ستعمل بالتعاون مع زملائها رؤساء وأعضاء المجالس الطلابية المدرسية على تعزيز دور الطلاب في المدارس وفي المدينة باتجاه دمجهم في البرامج والمشاريع الطلابية على مستوى المدينة وعلى المستوى القطري ومشاركتهم الفعالة فيما يتعلق بقضايا الطلاب بشكل عام، هذا وشكرت الرئيسة المنتخبة بلدية الناصرة علي دعمها ورعايتها للطلاب والشباب.

مقالات متعلقة